النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:06 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بالصور .. الممثل الهندي ”چون آبراهام” يبدأ تصوير ”Vedaa”

بدأ الفنان الهندي الشهير "چون آبراهام" تصوير أولي مشاهده في الفيلم البوليودي المنتظر "Vedaa" مع الفنانة الصاعدة "شارڤاري" والمخرج المعروف "نيكيل أدڤاني"،وذلك بولاية "راچاستان" الهندية ليكون جاهزاً للعرض في صالات ودور العرض السينمائية خلال العام الحالي ٢٠٢٣ أو بداية العام القادم ٢٠٢٤ على الأكثر.

سيُجسد الفنان "چون آبراهام" دور مرشد للفنانة "شارڤاري" في الفيلم المنتظر "Vedaa"، وقال "چون" لوسائل الإعلام الهندية أنه متحمس جداً للعمل مع المخرج "نيكيل أدڤاني" ويرى أنه من أكثر المخرجين إحترافية في بوليود، وتابع "چون" أنه تعاون معه فنياً في فيلم "Batla House" من قبل ونجح هذا الفيلم نجاحاً ساحقاً، لذلك إنه في غاية السعادة والفخر بالتعاون معه مرة أخرى في فيلم "Vedaa" وأن تجسيده للشخصية بالفيلم سيكون مختلفاً.

لم يتم الإعلان عن أسماء فريق العمل المُشارك مع الفنانين "چون آبراهام" و "شارڤاري" في الفيلم البوليودي المنتظر "Vedaa"، ولكن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل قريباً، حيثُ صرح صناع العمل أن الأبطال المُشاركين سيكونوا مفاجأة كبيرة للجمهور.

يُذكر أن "چون آبراهام" هو ممثل هندي شهير عُرف بتقديمه لأفلام الأكشن والإثارة الهندية منذُ أوائل الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامه في بوليود "Aetbaar" و "Dhoom" و "Force" و "Satyameva Jayate" و "Pathaan"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة