النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:06 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد نجاحهم في الفيلم البوليودي ”Jab We Met” هل سيجتمع ”شاهد كاپور” والمخرج ”إمتياز علي” في عمل فني مجدداً؟


أثارت إجابة الفنان الهندي الشهير "شاهد كاپور" على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تساؤل وفضول الجماهير من دولة الهند وجميع دول العالم، حيثُ فسر بعض الجماهير إجابة الفنان المذكور على أنه سيجتمع مع المخرج الهندي "إمتياز علي" والبعض الآخر فسر إجابته على أنه لا يُمانع الفكرة فقط ولكن لن يجتمعوا في عمل فني قادم، فما الذي حدث؟

طرح أحد المُتابعين على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" من دولة الهند سؤالاً للممثل البوليودي "شاهد كاپور" عن إذا كان سيجتمع مرة أخرى مع المخرج الهندي "إمتياز علي" بعد نجاحهم نجاجاً ساحقاً في الفيلم البوليودي "Jab We Met" الذي أُصدر في عام ٢٠٠٧ وأصبح له شهرة واسعة في جميع أنحاء الهند والدول العربية، ثم شارك الممثل البوليودي "شاهد كاپور" سؤال المُتابع على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وقال "شاهد" .. "ولد ذكي".

وعلى الفور إنهالت التغريدات والتعليقات على منشور الممثل البوليودي "شاهد كاپور" أنهم يُريدون رؤيته يُمثل في فيلم للمخرج الهندي الشهير "إمتياز علي" وأنهم حتماً سيُحققون النجاح مثلما حدث في الفيلم البوليودي "Jab We Met"، وفسر بعض المُتابعين إجابة "شاهد" على أنها موافقة مبدئية على مشروع فني قادم مع المخرج "إمتياز علي"، بينما فسر البعض الآخر على أنه لا يُمانع الفكرة فقط ولكن لن يجتمعوا في عمل فني قادم.

الفيلم البوليودي "Jab We Met" من بطولة كلاً من الممثلين "شاهد كاپور، كارينا كاپور، دارا سينج راندهاوا، تارون أرورا، پاوان مالهوترا"، من تأليف وإخراج "إمتياز علي"، تدور قصة الفيلم حول تغير حياة رجل أعمال هندي ثري مُكتئب بعد أن يلتقي بفتاة شابة في القطار وهي شجاعة ولا تكترث لشئ في الحياة غير أنها كيف تصبح سعيدة، ويتزوجا في النهاية.

يُذكر أن "شاهد كاپور" هو إبن الممثلين الهنديين "پانكاچ كاپور" و "نيليما عظيم"، عُرف "شاهيد" بموهبته في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أروع الأفلام البوليودية الناجحة منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أبرزها "Jab We Met" و "Vivah" و "Kissmat Konection" و "Kaminey" و "Udta Punjab" و "Haider" و "Mausam"، وغيرهم.

أما عن "إمتياز علي" هو مخرج هندي موهوب جدًا في تقديم الأفلام الهادفة والقيمة بالهند، حيثُ له رؤية إخراجية فريدة جعلته مميزاً عن أبناء جيله من المخرجين، من أشهر أفلامه البوليودية الناجحة التي أخرجها "Jab We Met" و "Rock Star" و "High Way" و "Tamasha" و "Cocktail"، وغيرهم.