النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:09 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”بشرى” تنضم إلى أبطال فيلم ”أولاد حريم كريم”

إنضمت الفنانة المصرية "بشرى" إلى الفنان "مصطفى قمر" في فيلمه المنتظر "أولاد حريم كريم"، حيثُ من المقرر أن تُشارك "بشرى" في البطولة الرئيسية معه، ويواصلون تصوير الفيلم حالياً ليكون جاهزاً للعرض بصالات السينما خلال موسم الصيف الحالي ٢٠٢٣.

نشر الفنان "مصطفى قمر" صوراً فوتوغرافية تجمعه بالفنانة "بشرى" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكانت الصور أثناء تصوير مشاهدهم معاً في الفيلم المنتظر "أولاد حريم كريم"، ليؤكد الفنان "مصطفى قمر" على إنضمام "بشرى" لفريق العمل، ويُحمس الجمهور قبل عرض الفيلم.

لم يتم الإعلان عن قصة فيلم "أولاد حريم كريم" ولكنه يعتبر الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي تم إصداره قبل ١٨ عاماً، وسيتم الإعلان عن قصته قريباً، ومن المقرر أن يشارك في بطولة فيلم "أولاد حريم كريم" كلاً من الفنانين "مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، بشرى"، من تأليف "زينب عزيز"، وإخراج "علي إدريس".

الجدير بالذكر أنه فيلم "حريم كريم" الجزء الأول الذي تم إصداره في عام ٢٠٠٥ قام ببطولته كلاً من "مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، بسمة، ريهام عبدالغفور، إدوارد، محمد شاهين"، من تأليف "زينب عزيز"، وإخراج "علي إدريس".

يُذكر أن "بشرى" هي فنانة مصرية تتمتع بموهبة رائعة في التمثيل والغناء حيثُ قدمت أشهر الاغاني في بداية الألفينات ومازال يستمع إليها الجماهير حتى الآن، مثل "تبات ونبات" و "مكانك" و "حالك مش طيب" و "هو مين" و "كوبرا"، أما عن أعمالها في السينما والدراما فقدمت "٦٧٨" و "معالي ماما" و "شباب أونلاين" و "جدو حبيبي" و "عوالم خفية"، وغيرهم.