النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

100 ألف جنيه.. سعر تشيرت وكروكس محمد رمضان خلال رحلته لـ رومانيا

محمد رمضان
محمد رمضان

أثارت إطلالة الفنان محمد رمضان الأخيرة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ العديد يسأل عن سعر تلك الإطلالة خاصة بعد حلاقة شعره تماما على الزيرو.

سعر اصلالة محمد رمضان

وصل سعر كروكس محمد رمضان الذي ارتداه في ظهوره الأخير خلال رحلته إلى رومانيا، إلى 1.125 دولار، وهو ما يعادل 34.76 ألف جنيه.

كما ظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره، عبر حسابه بـ فيس بوك، أثناء سفره إلى رومانيا، وهو يرتدي تيشيرت ، وصل سعره لـ 1.683 جنيه إسترليني ما يعادل 65 ألف جنيه.

حيث علق محمد رمضان على فيديو سفره إلى رومانيا، قائلا: من مصر إلى موسيقى الروك، رومانيا، أحب كل شيء أبيض، توكلوا على الله.

الجدير بالذكرأنه يُعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية فيلم هارلي إلى جانب مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.