النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:28 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

”باسم سمرة” ينضم ل ”محمد إمام” في ”الأستاذ”

إنضم الممثل المصري "باسم سمرة" إلى الفنان "محمد إمام" في فيلمه المنتظر "الأستاذ" مع الفنانة "هنا زاهد"، حيثُ من المقرر أن يشارك "باسم" في البطولة الرئيسية معهما، ليتم تصوير الفيلم في الفترة القادمة ليكون جاهزاً للعرض بصالات السينما خلال العام الحالي ٢٠٢٣.

لم يتم الإعلان عن قصة فيلم "الأستاذ" ولكن سيتم الإعلان عن قصته قريباً، ومن المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم كلاً من الفنانين "محمد إمام، هنا الزاهد، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو"، من تأليف وإخراج "شريف عرفة".

يُذكر أن "باسم سمرة" ممثل مصري عُرف بموهبته الرائعة في التمثيل وقدرته على تقمص الأدوار منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله في السينما والدراما "عمارة يعقوبيان" و "بنت أسمها ذات" و "تيتة رهيبة" و "جمهورية إمبابة" و "الدولي"، وغيرهم.