النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

قبل أبو نسب.. أعمال جمعت محمد إمام وياسمين صبري وكللت بالنجاح

يعد الثنائي محمد عادل إمام وياسمين صبري من أبرز الثنائيات التي ظهرت في العديد من الأعمال والتي تعلق بها الجمهور حيث تشارك الفنانة ياسمين صبري بطولة فيلم "ابو نسب" مع الفنان محمد عادل إمام والمقرر طرحه ضمن موسم عيد الأضحى القادم.

ويشاركهما البطولة ماجد الكدواني من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام في ثاني تعاون يجمع بين محمد ورامي إمام بعد غياب بعد أن تعاونا من قبل في فيلم "حسن ومرقص" والذي تم طرحه عام 2008 ويذكر أن فيلم "أبو نسب" هو ثالث عمل يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري، كما أن وجود النجمة ياسمين صبري معه بالعمل يجعله أكثر تشويقاً، فهذا ليس العمل الأول الذى يجمعهما.

فيلم جهيم فى الهند

حقق النجمان محمد إمام وياسمين صبري، نجاحاً كبيراً منذ 9 سنوات، حيث اجتمع الثنائى بأولى أعمالهم السينمائية سوياً في فيلم "جحيم في الهند"، والذى تدور أحداثه في اطار كوميدي حول توكيل فرقة قوات خاصة لإنقاذ السفير المصري بدولة الهند بعد اختطافه، لكن المفاجأة تحدث حينما يكتشف بطل الفيلم أن من تم استدعاؤهم لهذه المهمة ليسوا أعضاء فرقة قوات خاصة، بل إحدى فرق العزف الموسيقي.

فيلم ليلة هنا وسرور

كلل الثنائى هذا النجاح بعمل سينمائى جديد بعد عامين، حيث خاض التجربة مرة أخرى عام 2018 من خلال فيلم "ليلة هنا وسرور"، والذى تدور أحداثه حول رضا نصاب محترف يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور أبو الدهب)، ويتعرف على الفتاة هنا ويتزوج منها، ويوهمها بأنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، في الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة الحاج الضو ليسرق نفس التمثل.