النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بسبب «اليوجا».. ياسمين صبري تتصدر الترند بأحدث صورة لها

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر مجموعة من الصور الحديثة لها.

وظهرت ياسمين صبري من داخل الجيم وهي تمارس رياضة اليوجا وسط تفاعل كبير من القب المتابعين.

وتحرص الفنانة المصرية على الدوام مشاركة العديد من الصور مع متابعيها وهي تمارس عدة رياضات مختلفة.

وكانت قد صرحت ياسمين صبري من قبل عن إيمانها الكبير باليوجا، وقالت: “اليوجا بتفدني كتيرً جسديًا ونفسيًا، وأنا بأؤمن بالطاقة لكن مش مهوسة بيها والتخيل عندي أهم من المعلومات”.

من ناحية أخرى تعاقدت مؤخرًا النجمة ياسمين صبري، على بطولة فيلم "دليلة"، للمخرج بيتر ميمي، والفيلم من ضمن عالم أفلام "المستضعفون" وكان أهمهم فيلمي "الهرم الرابع" و"موسى".

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة ياسمين صبري حاليًا عرض فيلمها الجديد" أبو نسب"، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، يقدم خلاله محمد إمام دور طبيب، وتجسد دور والدته الفنانة هالة فاخر، فيما يظهر الفنان ماجد الكدواني بدور والد الفنانة ياسمين صبري، ويشهد معاناة محمد إمام من أزمة النسب، ويسلط العمل الضوء على المشاكل التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض، بجانب المشكلات الإجتماعية التي تواجه الشباب.

أخر أعمال الفنانة ياسمين صبرى

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة ياسمين صبري، كان مشاركتها في مسلسل فرصة تانية، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان2021، وحقق وقتها نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية.

وشارك في بطولة مسلسل فرصة تانية مع ياسمين صبرى، كلاً من نجوم الفن آيتن عامر، دياب، هبة مجدي، أحمد مجدي، محمد البزاوي، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل كان من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عاد.