النهار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”محمد إمام” يفاجئ جمهوره بإمتلاء وزنه

نشر الممثل المصري المعروف "محمد إمام" صورة فوتوغرافية له من فيلمه المنتظر "أبو النسب" و ذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وكان يظهر بوزن ممتلئ مما أثار دهشة الجمهور.

الجدير بالذكر أنه سيتم عرض فيلم "أبو النسب" قريباً في دور العرض السينمائية بموسم الصيف ٢٠٢٣، وعلى الفور عبر الفنان "محمد إمام" عن حماسه الشديد لعرض فيلمه المنتظر "أبو النسب"، وحث الجمهور على مشاهدة الفيلم عند عرضه، مُتمنياً للفيلم و لفريق العمل معه النجاح والتألق.

جاءت كلمات منشور الفنان "محمد إمام" كالتالي "أستنوا فورمة فيلم "أبو النسب" الواحد تعب قوي علشان يوصلها .. قريباً إن شاء الله في جميع السينمات".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على فيلم "أبو النسب"، متسائلين عن شخصية الفنان "محمد إمام" في فيلمه المنتظر مؤكدين له على دعمهم و رؤيتهم للفيلم عند عرضه، مباركين له عليه ومتمنين له النجاح والإزدهار.

فيلم "أبو النسب" من بطولة كلاً من الممثلين "محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر"، تأليف "أيمن وتار" وإخراج "رامي إمام".

يُذكر أن "محمد إمام" هو إبن الممثل "عادل إمام"، وعُرف "محمد" بموهبته في التمثيل وقدم أروع الأعمال الفنية في السينما والدراما أبرزها "كابتن مصر" و "جحيم في الهند" و "دلع بنات" و "عمهم" و "هوچان"، وغيرهم.