النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:10 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

تهدد بمقاضاتها.. ابنة ممدوح وافي تطالب ريهام سعيد بالاعتذار عن الزج باسم والدها في قضية وفاء مكي

أعلنت الفنانه ياسمين وافى ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي عن اتخاذها جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد الاعلاميه ريهام سعيد بسبب تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل عن علاقه الفنان الراحل بقضيه وفاء مكي وقصة تعذيبها للخادمه.

وكتبت ياسمين وافي، في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بيانا صادر عن أسرتها وجاء البيان كآتي: نحن أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، ننفي ما ذكرته ريهام سعيد في برنامجها المذاع، على شاشة قناة الشمس، بشأن علاقة الفنان الراحل بقضية الفنانة وفاء مكي.

وتؤكد الأسرة على أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضية في أية تحقيقات أو أحكام قضائية، وأن الأسرة اتخذت بالفعل منذ الأمس كافة الإجراءات القانونية حيال الزج والتشهير بإسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل أو براهين، ولن يتم إيقاف الإجراءات القانونية المذكورة أعلاه إلا باعتذار رسمي من نفس القناة والبرنامج وعلى الهواء مباشرة".

قضية وفاء مكى :

وتعود الواقعة إلى عام 2001 أي قبل 22 عاما، عندما تم اتهام وفاء مكي ووالدتها بتعذيب خادمتين، والبداية عندما فوجئ الأب "عبد الحميد" بابنته "مروة" عائدة إلى المنزل في القرية في حالة إعياء شديدة وبها آثار تعذيب، وأخبرته أنها تعرضت للكي بالنار والضرب على يد الفنانة وفاء مكي، وأن شقيقتها هنادي هي الأخرى تعرضت لنفس التعذيب، ليذهب بها إلى المستشفى ويحضر شقيقتها، ويحرر محضرا اتهم فيه وفاء بتعذيب ابنته التي كانت تبلغ من العمر 15 عامًا.