النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:13 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

عربي ودولي

السفارة الفنلندية في موسكو تعلن تسلمها ثلاث رسائل احتوت إحداها على ”مسحوق”

كشفت السفارة الفنلندية في موسكو، اليوم الجمعة، عن تسلمها ثلاث رسائل وصلت مبنى البعثة الدبلوماسية، أمس الخميس، احتوت إحداها على مسحوق، وتواصلت السفارة مع وزارة الخارجية الروسية.

وأضافت البعثة الدبلوماسية الفنلندية، أنها "تسلمت في يوم الخميس الموافق 13 أبريل، ثلاث رسائل موجهة إلى سفارة فنلندا لدى روسيا، وعند افتتاح أولها تم العثور على مسحوق" وفقا لما أوردتة وكالة "سبوتنيك".

وبحسب البعثة الدبلوماسية: "فأن الأنظمة الأمنية لوزارة خارجية فنلندا، أحيلت الرسائل إلى ممثلي السلطات الروسية الرسمية، الذين يجرون دراسة إضافية على المسألة. وفور وقوع الحادث، خاطبت السفارة الفنلندية وزارة الخارجية الروسية".

كانت فنلندا، قد أصبحت في 4 من أبريل الجاري، رسميًا، العضو الحادي والثلاثين في حلف شمال الأطلسي (الناتو) بعد تسلمها وثيقة انضمامها للحلف.