النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:23 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

من منافس محمد رمضان الوحيد؟.. الفنان يجيب

قال الفنان محمد رمضان إنه لا يرى منافس له، منذ بداية مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه يسعى دائما لتطوير نفسه واختيار الأعمال التي يحبها جماهيره.

وقال محمد رمضان، خلال لقائه فى احدى البرامج: مفيش حد في الكون ليس له منافس ولكن المنافس الأشرس والأول والوحيد في حياتي هو محمد رمضان نفسه.

وتابع رمضان: عن المنافسة في رمضان 2023، قائلًا: «وبنافس أعمالي الناجحة مثل مسلسل ابن حلال والأسطورة ونسر الصعيد والبرنس، وهذه المنافسة بتوترني لأنني أسعى دائمًا لتقديم الأفضل لجمهوري».

ويستعد الفنان محمد رمضان أن يخوض الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة.

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار الدراما الشعبية الاجتماعية، حول رجل يدعى جعفر العمدة، وهو في العقد الرابع من عمره.

ويتزوج جعفر من 3 سيدات، ولديه مجموعة من شركات المقاولات، وتشهد أحداث المسلسل دخوله في بعض الصراعات سواء في عمله أو خارجه، إلى أن يلتقي بـ عايدة، وتقدمها الفنانة زينة، وبعد أن يتعرف عليها تنشأ بينهما قصة تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

ويضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، مثل محمد رمضان، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، منذر رياحنة، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.