النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:29 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”سانچاي دت” ضيف شرف في فيلم شاروخ خان القادم ”Jawan”

إنضم الممثل البوليودي الشهير "سانچاي دت" إلى الممثل الهندي "شاروخ خان" في الفيلم البوليودي المنتظر "Jawan"، حيث من المقرر أن يظهر "سانچاي دت" كضيف شرف في الفيلم لدعمه وحث الجمهور على مشاهدته، ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريباً في مدينة مومباي بدولة الهند ليكون جاهزاً للعرض بصالات السينما في شهر يونيو القادم ٢٠٢٣.

عبر الممثل الهندي "سانچاي دت" عن حماسته الشديدة للإنضمام في الفيلم البوليودي المنتظر "Jawan"، حيث قال لوسائل الإعلام الهندية أنه سعيد جدًا بالوقوف أمام الممثل الهندي " شاروخ خان" وأنه سيكون ضيف شرف معه بالفيلم، وتمنى أن ينال دوره في الفيلم إعجاب الجمهور المشاهد.

لم يتم الإعلان عن قصة الفيلم الهندي "Jawan" ولكن سيتم الإعلان عن قصته فور بدء التصوير ومن المعروف أنه ينتمي إلى نوعية الإثارة، ومن المقرر أن يشارك في بطولة فيلم "Jawan"، كلاً من الممثلين "شاروخ خان، نايانتهارا، ڤيچاي سيتهوپاتهي، پرياماني"، من إخراج "أتلي".

يُذكر أن "سانچاي دت" هو ممثل بوليودي مخضرم، أشتهر من خلال موهبته في التمثيل بأهم الأفلام البوليودية في فترة الثمانينات و التسعينات من القرن الماضي وحتى الآن، من أبرز الأفلام التي قدمها "Jeeva" و "Naam" و "Sadak" و "Jeene Do" وغيرهم من الأفلام المميزة.