النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:35 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

طه دسوقي: موضوع عائلي2 محطة فارقة في مشواري الفني

تحدث الفنان الشاب طه دسوقي عن نجاح شخصيته في مسلسل موضوع عائلي2، والذي تم عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد، مقدمًا الشكر لـ المخرج أحمد الجندي.

وقال طه دسوقي خلال حواره في برنامج Insider: «موضوع عائلي محطة مهمة جدًا على مستوى مشواري الفني وحياتي، وفعلًا فرق معايا إني آخذ مساحتي الصح اللي مفروض أكون موجود فيها».

وقدم الشكر للمخرج أحمد الجندي بسبب ترشيحه لهذا الدور، قائلًا: عايز أشكر أحمد الجندي جدا على إيمانه بيا وثقته فيا.. وهو تمسك بيا في وقت مكنش منطقي يتمسك بيا في بدايتي خالص.

وعن مشاركته العمل مع الفنان ماجد الكدواني، قال طه دسوقي: أنا مقدرش أتكلم عنه فنيًا لأنه هو خبرة كبيرة جدًا وممثل عبقري، وإنسانيًا مهما كان نجمه عالي فهو محافظ على تواضعه وإنسانيته وكونه بني آدم في اللوكيشن أيا كان وضعك، واحتضانه لكل ممثل قدامه بيزيد من نجاح المشهد.

ويعتبر مسلسل موضوع عائلى واحدًا من أهم المسلسلات التي عرضت في الفترة الأخيرة، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر تريند مواقع تواصل الاجتماعي ومحركات البحث في جوجل وتويتر.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ماجد الكدواني، ونور اللبنانية، ومحمد قيس، ورنا رئيس، وأسما إبراهيم، وطه الدسوقي، ومحمد رضوان، ومحمد شاهين، والعمل من إخراج أحمد الجندي، وتم عرضه عبر منصة شاهد.