النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 08:33 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تهديدات بالإضراب عن اللعب تتوغل في كبرى الدوريات الأوروبية بزيادة قدرها20%.. 53مليار دولار مبيعات عالمية من الرقائق الالكترونية أبو فريخة يعلن عن قائمته في انتخابات اتحاد السلة لفترة جديدة مرعوش حرمة الـمـوتى.. ”لصوص القليوبية” سرقة أبواب المقابر وحولها وكرًا لتجارة المخدرات محافظ القليوبية ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر يشهدا توقيع العقد لمدة عام ثاني لتولي مهام النظافة بأحياء شبرا الخيمة والخصوص توتنهام يتفوق بثنائية أمام برايتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ليون بالدوري الفرنسي خالد غانم: الزمالك قادر على حصد السوبر المصري.. والجيمع على قلب رجل واحد الشوط الأول.. مرموش يسجل ويصنع في تعادل فرانكفورت وبايرن ميونخ 2-2 صحة الشرقية: للمرة الأولى إجراء بالون معدة لإنقاص الوزن بمستشفى بلبيس المركزي لأول مرة بالبحيرة الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية في شباك ألافيس

فن

فنان سوري: جورج وسوف لم يعد يستحق لقب ”سلطان الطرب”

أثار الفنان السوري نعيم حمدي حالةً من الجدل بسبب تصريحاته التي تحدث خلالها عن مواطنه الفنان جورج وسوف حيث أشار أنه لم يعد يستحق لقب سلطان الطرب.

وقال نعيم حمدي خلال استضافته ببرنامج "كويز" المذاع عبر إذاعة "ميلودي إف إم" السورية: إن صوت الفنان جورج وسوف اختلف كثيرًا عن السابق بسبب عامل العمر والمرض، مؤكدًا أنه لم يعد يستحق لقب "سلطان الطرب" الذي توج به لعقود، وذلك بسبب اختلاف المعطيات حاليا.

وانتقد الفنان السوري إصرار مواطنه "وسوف" على صعود المسرح حتى الآن رغم اختلاف صوته عن السابق، موضحًا أنه لو كان في مكان "وسوف" لما صعد المسرح مجددًا.

وأعرب الفنان السوري عن حبه واحترامه لمواطنه الفنان جورج وسوف، مشيرًا إلى أن ما قاله هو بسبب حبه له وحرصه عليه.

وكشف الفنان نعيم حمدي سبب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الإعلام هو السبب بسبب تسليطه الضوء على عدد كبير من الفنانين الجدد، مهملين الفنانين الكبار، على حد تعبيره.

وأشار نعيم حمدي إلى أنه صاحب أول فيديو كليب في الوطن العربي وهو أغنية "ياما رحنا ومشينا" عام 1976، مضيفًا أنه بعد عرض الكليب تلقى انتقادات كبيرة لأنه وضع يده على كتف الموديل بطلة الفيديو كليب.

ورحَّب الفنان السوري بفكرة إعادة تقديم أغانيه من قبل الفنانين الشباب، بشرط ألا يقوموا بالتغيير فيها.

واتهم نانسي زعبلاوي بإفساد أغنيته "ياما رحنا ومشينا"، التي نسبتها لنفسها في ألبوم أصدرته مؤخرًا، مؤكدًا أنه لا يصح أبدًا أن تقوم بنسب الأغنية إلى نفسها وهو ما زال على قيد الحياة.