النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 08:23 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تهديدات بالإضراب عن اللعب تتوغل في كبرى الدوريات الأوروبية بزيادة قدرها20%.. 53مليار دولار مبيعات عالمية من الرقائق الالكترونية أبو فريخة يعلن عن قائمته في انتخابات اتحاد السلة لفترة جديدة مرعوش حرمة الـمـوتى.. ”لصوص القليوبية” سرقة أبواب المقابر وحولها وكرًا لتجارة المخدرات محافظ القليوبية ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر يشهدا توقيع العقد لمدة عام ثاني لتولي مهام النظافة بأحياء شبرا الخيمة والخصوص توتنهام يتفوق بثنائية أمام برايتون في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ليون بالدوري الفرنسي خالد غانم: الزمالك قادر على حصد السوبر المصري.. والجيمع على قلب رجل واحد الشوط الأول.. مرموش يسجل ويصنع في تعادل فرانكفورت وبايرن ميونخ 2-2 صحة الشرقية: للمرة الأولى إجراء بالون معدة لإنقاص الوزن بمستشفى بلبيس المركزي لأول مرة بالبحيرة الجمعية المركزية للائتمان تبدأ إجراءات الحصول على شهادة الأيزو 9001 برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بثلاثية في شباك ألافيس

فن

جورج وسوف يحيى حفلا غنائيا فى قبرص اليوم

يحيى الفنان جورج وسوف حفلا غنائيا اليوم فى قبرص وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

فاجأ المطرب السوري جورج وسوف جمهوره بظهوره الأخير على مسرح «ليالينا بنش مارك» في جدة، حيث ظهر في إطلالة جديدة مثيرة للقلق، وصحة متراجعة، ما أثار قلق جمهوره ومحبيه في الوطن العربي.

إطلالة جورج وسوف تثير قلق جمهوره

ظهر المطرب جورج وسوف وهو يستند على عكاز، وبدا بزيادة وزن واضحة، بينما كان يُحيي حفلاً غنائيًا تحت رعاية الهيئة العامة للترفية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح «ليالينا بنش مارك».

وعلى الرغم من الظهور المُقلق لـ أبو وديع إلا انه قدم سهرة طربية تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، لكن هذه السهرة الرائعة لم تمنعهم من القلق على صحته التي بدت متراجعة عن الحفلات السابقة، حيث بدأ الفنان السوري جورج وسوف بحالة صحية غير جيدة، وكان صوته طيلة الغناء غير لائق باسمه الفني وفق ما قاله متابعون له.

جماهير تطالب جورج وسوف بالتوقف عن الغناء

طالب العديد من متابعين وجمهور المطرب السوري جورج وسوف بالتوقف عن إحياء الحفلات الجماهيرية التي من الممكن أن تسبب له المزيد من التعب، معربين عن محبتهم الكبيرة لـ أبو وديع، ورغبتهم في رؤيته بأحسن حالة وصحة جيدة.

حفل جورج وسوف في موسم جدة

أحيى المطرب السوري جورج وسوف سهره طربية مميزة، ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح «ليالينا بنش مارك»، برفقة الفنان التونسي صابر الرباعي، حيث قدم أغاني «الحب الكبير، صباح الفل على العشاق، طيبي جراح، قدك المياس قلب العاشق دليله».