النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:27 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حقيقة رحيل تين هاج عن مانشستر يونايتد بعد الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام مد فترة تسجيل الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر حتى مساء الأربعاء القادم العراق يطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث مستجدات الأوضاع في لبنان مدير تعليم القاهرة: عدم حرمان أي طالب غير قادر على دفع المصروفات من العملية التعليمية محافظ كفر الشيخ يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان وكيل ”صحة البحيرة” يحيل 7 من العاملين بمركز صحة الأسرة بالأبعادية للتحقيق خلال جولة مفاجئة على الطريق الزراعى.. محافظ البحيرة تتابع جهود مواجهة حرق قش الأرز محافظ كفرالشيخ يستقبل مجلس عائلات عاصمة المحافظة نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم أكثر من 1100 متدرب بدار الكهرباء سفيرة امريكا تكرم رئيس مجلس السيدات باتحاد الغرف المصرية لفوزها بجائزة ريادة الأعمال إحتفالية مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر رئيس قطاع الشئون الصحيه بالقاهره يفاجئ مركز طبي اهالينا بالمرور مساء امس...ويحيل مديره المركز الى التحقيق العاجل

حوادث

المنوفية: انتحار فتاة بالحبة السوداء في تلا

انتحرت فتاة في العقد الثاني من عمرها، عقب تناولها حبة من حبوب حفظ الغلال، المعروفة إعلاميا بـ«الحبة القاتلة»، وإيداع جثتها بمشرحة تلا بالمنوفية.

واستقبل مستشفى تلا، بمحافظة المنوفية، الفتاة وهي تعاني من تسمم فسفوري، نتيجة ادعاء تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، بمنزل أهلها بقرية زرقان التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة تلا المركزي، بوصول فتاة تعاني من تسمم فسفوري لمستشفى تلا نتيجة ادعاء تناول حبة حفظ الغلال القاتلة بمنزل أهلها.

على الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية للمستشفى، وتبين أن الفتاة، تدعى «س. ا»، 19 عاما، توفت نتيحة تسمم فسفوري نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.