النهار
الخميس 27 يونيو 2024 01:21 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطة جامعة بنها لترشيد استهلاك الكهرباء داخل المنشآت والكليات موعد مباراة الجونة ضد مودرن فيوتشر في الدوري المصري رئيس حزب مصر 2000: مبادرة ”رشد عشان بكرة” خطوة جديدة من ”التنسيقية” على طريق نشر الثقافة نقص الغاز يتسبب في وقف كبار شركات الأسمدة عن العمل .. ومخاوف من انتعاش السوق السوداء وتراجع الصادرات.. والبورصة تتلقى الأزمة بخسائر... سلطنة عمان: مرسومان ساميان بالتصديق على اتفاقيتين مع مصر وإندونيسيا رئيس البورصة يستعرض مستجدات تنفيذ استراتيجية التطوير مع قيادات الشركات الأعضاء رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.. غرامة الزمالك أمين ”آركو” في اجتماع الهيئة العامة للمنظمة في دمشق: ما يحدث في غزة اختراق سافر لمبادئ القانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية ضبط مندوب تحصيل استولى على أموال العملاء لحسابه بالقليوبية وزيرا التعليم العالى والبحث العلمى والصحة والسكان ورئيس جامعة عين شمس يفتتحون وحدة علاج السكتة الدماغية وجلطات المخ بها عدة طعنات.. العثور على جثة شاب مجهول الهوية على كوبري في قنا لجان المكافحة الحقلية بالبحيرة تتابع حالة محصول القطن

عربي ودولي

بوريل يدعو الاتحاد الأوروبي لإمداد ”كييف” بالأسلحة التي طلبتها سريعاً

دعا المفوض السامي للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، الدول الأعضاء على إمداد كييف بالأسلحة التي طلبتها سريعاً، حيث تستعد أوكرانيا لمواجهة تكثيف روسيا لحملتها في شرق البلاد.

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء، عن مصادر مطلعة بشأن مناقشات عقدت مطلع الأسبوع أن بوريل قال لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي إن الأمر يستلزم اتخاذ قرار خلال أيام وليس أسابيع، وإنه ينبغي على التكتل أن يقدم كل ما يلزم لمساعدة أوكرانيا.

وتعيد القوات الروسية تجميع صفوفها بعيداً عن كييف، مع نقل موسكو عمليتها الحربية إلى منطقة دونباس شرقي أوكرانيا. وواجهت روسيا سلسلة من الانتكاسات في شمال أوكرانيا، بسبب المقاومة الأوكرانية الشرسة على الأرض والاستخدام البارع للصواريخ المضادة للدبابات والطائرات التي قدمها أعضاء حلف شمال الأطلسي (ناتو). وأشارت "بلومبرج" إلى أن ما يحدث في شرق أوكرانيا خلال الأسابيع المقبلة سوف يكون حاسماً في نتيجة الحرب.