النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:30 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر والأمم المتحدة يبحثان دعم التنمية البشرية وتعزيز الحوكمة بالقطاع الصحي ”حدث فني ضخم”.. عمرو دياب يستعد لإحياء حفل أمام 5 آلاف من جمهوره في الكويت وزير الصناعة والنقل يشهد توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية وهيئة تنمية الصعيد الداخلية تكشف إجراءات وإشتراطات تقديم طلبات حج القرعة لعام 2024 كان راكب معاه وغفله.. القبض على سائق لسرقته هاتف أجنبى ببولاق ابو العلا سقوط 4 تشكيلات عصابية لقيامهم بسرقة السيارات والدراجات النارية بالجيزة والبحيرة والقليوبية القبض على شخص لأدارته مواقع لبث الأفلام والمسلسلات المقرصنة بالمنوفية ارتكبوا 11 واقعة.. ضبط 5 لصوص سرقوا مواطن وسيارة بالمطرية والشروق الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لعام 2025 عمومية الإسكندرية للأدوية تقرر توزيع كوبون نقدي بواقع 30 جنيهاً للسهم التعليم العالي: معهد بحوث الإلكترونيات يعلن اعتماد مركزه التدريبي كأحد المراكز الحكومية المعتمدة على المستوى القومي ارتفاع مؤشرات البورصة بالمستهل بدعم مشريات المصريين والعرب

أهم الأخبار

روسيا تحذر: العقوبات يمكن أن تؤدى إلى سقوط محطة الفضاء الدولية

حذرت روسيا من أن العقوبات يمكن أن تؤدى إلى سقوط محطة الفضاء الدولية، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "سكاى نيوز عربية".

وأكدت روسيا أن العقوبات ستؤدي إلى اضطراب تشغيل مركبات الفضاء الروسية التي تزود محطة الفضاء الدولية مما يؤثر على الجزء الروسى من المحطة الذى يسمح خصوصا بتصحيح مدار البنية المدارية.

وضعت روسيا وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" في حالة تأهب قصوى بعد أن هددت بالتخلي عن رائد فضاء أمريكي عالق في محطة الفضاء الدولية (ISS) وحذرت من أنها قد تقع علي الولايات المتحدة الأمريكية أن لم تدخل روسيا وتقوم بدورها في محطة الفضاء الدولية.

ويواصل الجيش الروسي عملياته العسكرية في الأراضي الأوكرانية، لليوم السابع عشر على التوالي، الأمر الذى دعا دول أوروبية وغربية وأمريكية إلى فرض عقوبات ضد موسكو وقياداتها.