النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 05:22 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تكريم 75 من العلماء والباحثين الفائزين بجوائز الدولة بجامعة المنصورة بدء الدورات التدريبية لتنمية مهارات العاملين بديوان عام المحافظة مصرع عنصر شديد الخطورة الإجرامية بأسوان واستشهاد ضابط شرطة.. عقب تبادل لإطلاق النيران أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس سيارة نقل تنهى حياة مدرسة بالقليوبية العثور علي جثة سبعيني متحللة داخل مسكنه ببورسعيد 115 غارة جوية إسرائيلية على مناطق متفرقة من لبنان أسفرت عن مقتل 60شخصاً الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل إنتصارات أكتوبر قريبا بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة رفع الأثقال محمود عباس : العالم بأسره يتحمل المسؤولية إزاء ما يجري لشعبنا في غزة السكة الحديد يفوز على سيراميكا كليوباترا 3-1 في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا على مسرح واحد بالكويت 25 أكتوبر

منوعات

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: حظ جميل

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
يجب على مولود برج الدلو أن يكون أكثر تركيزًا خلال الفترات المقبلة، وأن يتحلى بالصبر والقوة ويحاول أن يكون شخص جيد التعاون والمشاركة بينه وبين زملائه بالعمل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يفضل أن تبحث من جديد عن حلول إيجابية تساعدك على حل المشكلة بينك وبين شريك حياتك، ويفضل أن تتعامل بلطف وحاول أن تتحلى بالهدوء والصبر عند المناقشة في أي مشكلة تخص العلاقة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
برج الدلو شخص يعشق الأكل لكنه لابد أن يكون حذرا عند تناول الوجبات والأطعمة المحملة بالسكريات والأملاح، ويحاول أن يتناول قدرا كبيرا من المياه والعصائر الطبيعة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الدلو أن يتفاءل ويستعد لحصوله على قدر كبير من التغيرات الإيجابية، التى قد تساعده فى الانتقال إلى مرحلة جديدة خلال الفترات المقبلة، وأيضًا من المتوقع أن يحصل مولود الدلو على حظ جيد.