النهار
الجمعة 2 أغسطس 2024 10:56 مـ 27 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على زين : مخاطبة كيانات الصناعة الضخمة لبحث آليات المساهمة بمنتحاتهم فى المبادرة لخدمة قطاع السياحة... إعلام إسرائيلى: تعطل موقع هيئة المطارات وخلل أصاب مطار بن جوريون وإلغاء رحلات التعادل الإيجابي يحسم مباراة مصر الأولمبي وباراجواي.. ويلجآن للأشواط الإضافية النائب طلعت عبد القوي : لدينا كل المقومات لنجاح السياحة وتنمية معدلاتها الاتحاد العربي لكرة السلة يُسند تنظيم البطولة العربية لنادى الاتحاد السكندرى مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 155 منشأة خلال أسبوع مشاركة جامعة المنصورة وجامعة المنصورة الأهلية في معرض أخبار اليوم للتعليم العالي تعرف على موعد حفل أنغام في جدة الأغلى في تاريخ النادي.. فولام يعلن التعاقد مع سميث رو رسميا أولمبياد باريس 2024.. قصة مصري ينافس على الميدالية الذهبية لصالح تركيا تحرك عاجل من حماية الطفل لبحث حالة تلميذ تعدى عليه بائع خردة جنسيًا بقنا متحف الإسكندرية القومي يستقبل الدكتور مساعد وزير السياحة والآثار

رياضة

التشكيل الرسمى لمباراة ليدز ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي

أعلن أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، التشكيل الرسمى الذى سيواجه به ليدز يونايتد في المقرر إقامتها الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمي: لوريس

الدفاع: دوهيرتي، روميرو، داير، دافيز

خط الوسط: سيسينيون، هويبيرج، وينكس

الهجوم: كولوسيفيسكي، سون، كين

فيما تمثل تشكيل ليدز يونايتد في:

حراسة المرمي: ميلييه

الدفاع: إيلينج، فيربو، فورشاو، كوخ

خط الوسط: رافينيا، دالاس، يورينتي

الهجوم: جايمس، سترويك، هاريسون

جدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز الـ 15 برصيد 23 نقطة.