النهار
الإثنين 7 أكتوبر 2024 06:17 مـ 4 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تترأس وفد الوزارة المشارك بمعرض ”اكسبو أصحاب الهمم” الدولي بدبي 2024 حكومة تل ابيب: لسنا متأكدين من مقتل هاشم صفي الدين بالصور...أكثر من ثلاثين شركة مصرية بمعرض ”صنع في مصر ” بجامعة عين شمس «آل الشيخ» يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للحديث عن حقوق كبار السن لأول مرة في سلطنة عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط كلية الحقوق بجامعة المنصورة تحتفل بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر محافظ كفر الشيخ يشهد الاحتفال بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بالمجمع الثقافي صحة الشرقية: غلق جزئي لمنشأة غذائية مخالفة وإعدام 1700 كجم أغذية فاسدة في حملة بالعاشر من رمضان الكنيسة طوعت أمكانياتها لخدمة الوطن.. وراهبات ”قلب يسوع” قدمن الرعاية الصحية والمساعدة الميدانية في حرب 73 وزير العمل يستقبل السفير السعودي بالقاهرة والوفد المُرافق له..والتأكيد على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين سفير مصر بماليزيا يستقبل رئيس منظومة عمال مصر ويثمن مجهوداته لزيادة التبادل التجاري بين البلدين وزير العمل يترأس إجتماعًا ”للحوار الإجتماعي” للتشاور بشأن سُرعة إصدار قانون العمل

فن

طليق الفنانة نيللي كريم يرد على تصريحاتها المثيرة للجدل.. فيديو

رد هاني أبو النجا طليق الفنانة نيللي كريم، على تصريحاتها المثيرة للجدل حول وصف أزواجها السابقين بـ"البكابورت" والتي تعني (المكان الذي تخرج منه رائحة كريهة).

وقال أبو النجا: "الخطأ مش هرد عليه بخطأ.. لأن بنتي الكبيرة 15 سنة والصغيرة 11 سنة.. ربنا يهنيها".

وأوضح أن طليقته الفنانة نيللي كريم دائمًا ما تخرج بتصريحات مختلفة: "كل إنسان عنده غلطاته.. ربنا يهنيها.. وهي ليها تصريحات مختلفة طول الوقت.. لكن يهمني أنها تكون كويسة ودي مش مثالية خالص".

وأضاف طليق نيللي كريم: "الخطأ مش هرد عليه بخطأ.. لأن بنتي الكبيرة 15 سنة والصغيرة 11 سنة.. وهما عايشين معايا بالتفاهم والتراضي من الطرف الآخر كمان.. مقدرش أرد على التفاصيل دي".

ويعد هشام عاشور الزوج الثالث لنيللي كريم، إذ تزوجت للمرة الأولى وهي بعمر 16 عاما، دون علم أسرتها، إذ فاجأت والدتها بقرارها، وكشفت عن ذلك خلال حوار سابق لها مع الإعلامية راغدة شلهوب، قائلة: "حطيتها قدام الأمر الواقع فلطمت"، وأنجبت نيللي من زوجها الأول ابنيها كريم ويوسف.

كما تزوجت نيللي كريم للمرة الثانية، من خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا، في عام 2004، واستمر زواجهما نحو 11 عامًا، وأنجبت طفلتيها سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015.