النهار
الخميس 17 أكتوبر 2024 04:21 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوم حزين على اصطباري.. قرية بالمنوفية تتشح بالسواد بعد وفاة اثنين في حادثتين عاجل.. مصرع مسجل وإصابة 2 شرطيين في تبادل لإطلاق النار بطريق الإسماعيلية بورسعيد تعليم القاهرة تعلن مواعيد امتحانات شهر أكتوبر رئيس جامعة الأزهر يفتتح مجلة «العمارة والعمران المستدام» ويؤكد البحث العلمي قاطرة الحقيقة للتنمية ”فوربس” تختار داليا خورشيد الرئيس التنفيذي لشركة بلتون القابضة ضمن قادة الاستدامة في الشرق الأوسط 2024 مفتي الجمهورية: التراث الإسلامي في حاجة إلى الكشف عنه والتعريف به وبأعلامه ورموزه لتصحيح العديد من الأوهام فرامل اليد وراء إنزلاق الأتوبيس بترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة فيديو خاص| شاهد.. لحظة سقوط أتوبيس في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة ”جوليوس نيريري” الكهرومائية على نهر روفيجي بتنزانيا أمن القليوبية يكشف تفاصيل سقوط ”أتوبيس” بترعة الشرقاوية بشبرا الخيمة كلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط تُطلق أولى ورش العمل التدريبية لتنمية قدرات ومهارات الطلاب غداً.. انطلاق بطولة السهم الفضي على ملعب الهوكي باستاد القاهرة

فن

القصة والأبطال.. كل ما تريد معرفته عن الحكاية الجديدة من مسلسل زي القمر

يبحث الكثير من محبي ومتابعي مسلسل “زي القمر” عن الحدوتة الجديدة من مسلسل زي القمر وهي حدوتة مريم، والتي تجسد بطولتها الفنانة ريم عبد القادر.

وتُعرض حلقات حدوتة مريم على شاشة قناة cbc في تمام الثامنة مساء، أما عن موعد الإعادة فستكون في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا، وعن موعد الإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

حدوتة مريم هي الحدوتة رقم 11 من مسلسل زي القمر، وهي من بطولة ريم عبد القادر، رشا المهدي، إسلام حافظ، وعفاف شعيب، وسلوى عثمان، وهي من تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام.

تدور قصة حدوتة مريم من مسلسل زي القمر حول طفلة تعيش في دار لرعاية الأيتام، ويتم استعراض أبرز المواقف التي يعيشها الأطفال في الدار.و حكايات مسلسل زي القمر التي بدأت قبل شهر رمضان الماضي عادة ما يبلغ عدد حلقات كل حكاية 5 فقط، وبالتالي فإن عدد حلقات مسلسل زي القمر حدوتة مريم ستكون أيضًا 5 حلقات.

ومسلسل زى القمر إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم مسلسل زي القمر في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

وبدأت قناة سي بي سي في عرض مسلسل زي القمر وبالتحديد حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت 20 مارس في الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة.

وجذب مسلسل زي القمر الأنظار بمجرد عرضه وهو المسلسل الذي تضمن عددا من الحكايات، والحكاية الأولى هي "حتة مني" وهي من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أما الحكاية الثانية فمن بطولة جومانا مراد والتي يتم إعادة إذاعتها مرة أخرى، والحكاية الثالثة من بطولة ليلى علوي.

وتوالت بعد ذلك حكايات هذا المسلسل الناجح الذي يستعرض جوانب من حياة السيدات لم يتم تقديمها من قبل.