النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 08:24 مـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل هناك افق للحل الدبلوماسي في حرب اسرائيل وحزب الله ؟ الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة يلتقى النائب أسامة شرشر الجيش الإسرائيلي يستعد لـ هجوم بري محتمل على لبنان إطلاق بوستر فيلم ”الهوى سلطان” لمنة شلبي لماذا يعتبر حزب الله الغزو البري فرصة تاريخية له في مقابل تل ابيب ؟ بمبادرة واحدة.. واشنطن تسعى لوقف القتال في لبنان وغزة معاً التموين : ندرس التسهيل على المواطن بوجود ماكينات متخصصة في عمليات الشراء والبيع داخل المجمعات الاستهلاكية هدى يسي تهنئ ” الرئيس السيسي ” لتكريمه لدوره في دعم التكامل الإقليمي بأفريقيا مؤكدة اهمية دعوته المستمرة للمستثمر المصرى للتوجه ... أهالي قرية الأقواز بالصف يناشدون وزارة الري بتطهير وتأهيل مخر سيل الاقواز قبل دخول الشتاء أبو الغيط يلتقي وزير خارجية اليونان ويناشده الاعتراف بدولة فلسطين اجتماع عربي للتحضير للدورة ال 15للمجلس الوزاري العربي للكهرباء فوز شركة إيطالية بعقد تطوير مصنع سماد طلخا

منوعات

إزالة النمش بالليزر والتخلص منها نهائيا.. اعرفي ازاي

إزالة النمش بالليزر والتخلص منها نهائيا من خلال استخدام اشعة ضوئية مركزة على هيئة نبضات لتحسين التجاعيد والتغير في لون البشرة مثل النمش والكلف ويساعد الليزر على علاج مشكلات البشرة العديدة وأهمها الوحمة الحمراء وتوسع الشعيرات الدموية والتجاعيد أو أي مشاكل أخرى .

تجربتى مع ازالة النمش بالليزر

يعد الليزر غير المقشر والذى يشمل ضوء كثيف نبضي يستهدف الصبغ الموجود بالجلد وازالة المناطق الداكنة بواسطة الليزر و الأشعة تحت الحمراء يعالج التجاعيد الناتجة عن التعرض للشمس عن طريق تحفيز نمو الجلد والصنفرة بالليزر غير المقشر لتحفيز نمو كولاجين ويساعد على استعادة المظهر الطبيعي والصحي للجلد.

وبدون كريمات باهظة يمكن إزالة النمش من الوجه سريعا من خلال بعض العلاجات السحرية من مطبخك، والتي يمكن أن تساعدك في علاج الكثير من مشاكل البشرة كـ حب الشباب والمسام المفتوحة.

ازالة النمش من الوجه

كريم يزيل النمش نهائيا

استخدام كريم إزالة النمش في أيام أمر سهل ، ولكن يجب ان يتوفر بعض الشروط في الكريم إزالة النمش من الوجه في أيام.

عند بحثك عن كريم إزالة النمش من الوجه في أيام، من الأفضل اختيار كريم مصنوع من مكونات مشتقة من الطبيعة مثل فيتامين سي، وحمض الكوجيك والساليسيليك ، وكمية ق من الهيدروكينون ، والتي تعمل جنبًابشكل فعال في تقليل النمش.

وإذا كنت ترغب في كريم إزالة النمش من الوجه في أيام، فإليك هذه الكريمات على تثبيط إنتاج الميلانين، ومن الأمثلة عليها:

1- كريمات التبييض :
تحتوي على مركبات الهيدروكينون (Hydroquinone) الذي يعتقد بأنه يثبط إنتاج الميلانين، وبالتالي تفتيح البشرة.

2- الكريمات المحتوية على مركبات فيتامين أ :
تقوم الكريمات على تثبيط الخلايا المنتجة للميلانين المعروفة باسم الخلايا الصبغية (Melanocyte).

3- كريم الواقي من الشمس :
الكريم الواقي من الشمس لن يخلصك من النمش لكنه يساعد في منع ظهور نمش جديد

أفضل جهاز ليزر لإزالة النمش

يمكن إزالة النمش من الوجه بالليزر نبضات من الضوء المركّز والمكثف لاستهداف المناطق المتضررة من الجلد، وهناك أنواع مختلفة من الليزر.
وفقًا لدراسة أجريت عام 2015 فقد أظهرت نتائج الدراسة أن العلاج باستخدام هذا الليزر يخفف أكثر من 50 في المائة من النمش في 62 في المائة من المشاركين.
ويعتبر طريقة إزالة النمش من الوجه بالليزر آمن بشكل عام، ومع ذلك ، قد تحدث آثار جانبية أخرى ، بما في ذلك:

التهاب الجلد
تورم
احمرار
تقشير
تغيرات في لون البشرة

إذا كان لديك تاريخ من الإصابة بالهربس الفموي ، فقد تحتاج إلى تناول دواء مضاد للفيروسات قبل الخضوع للعلاج بالليزر.
ويستغرق التعافي من طريقة إزالة النمش من الوجه بالليزر ما يصل إلى أسبوعين. عادة ما تكون هناك حاجة جلسات متعددة لتحقيق النتائج المرجوة.

هل الفراكشنال ليزر يزيل النمش

يعد الفراكشنال تقنية متطورة تعد انسب حل لعلاج تصبغات البشرة الناتجة عن التعرض المباشر للشمس، حيث يساعد على تنشيط الخلايا والكولاجين مما يؤدى إلى الحصول على جلد قوى وشاب ونضر وله شكل أفضل.

تساعد الفراكشنال على علاج عدة مشاكل البشرة منها الندبات الناتجة عن الحوادث والإصابات والحروق، وتشققات الجلد وعلامات الحمل الحمراء والبيضاء، وشد ترهلات الجلد والمسامات الواسعة، كما يمكن استخدامه مع وسائل أخرى كحقن البوتوكس أو حقن تعبئة الجلد لعلاج التجاعيد العميقة.