النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 05:20 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسائل إعلام عبرية: خليفة نصر الله هو المستهدف من الغارات فى الضاحية الجنوبية بسبب تدهور أحوال اتحاد الجودو.. النائب هاني خضر يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الرياضة.. مستند راشفورد يقود هجوم المان يونايتد ضد بورتو فى المؤتمر الأوروبي هل سيتكرر سيناريو احتلال الجنوب اللبناني 1982 مرة اخري ؟ عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش اوروبيا الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية العربية وقعت بيهم في الترعه ... نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم

رياضة

افتتاح ناجح لكأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الزمالك.. صور

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة الزمالك بطل السوبر الأفريقي وممثل الكرة المصرية حيث أقيم حفل الافتتاح للمسابقة التي ستقام في الفترة من 5-10 أكتوبر الجاري.

وتضم البطولة 10 فرق بينها 4 فرق عربية هي "الوحدة" و "النور" السعوديين، "الزمالك" المصري و"الدحيل" القطري، بالإضافة إلى كل من "برشلونة" الإسباني ، "ألبورج" الدنماركي ، "ماجدي وتشويق" الألماني ، "بينيروس البرازيلي ، "جامعة سيدني" الأسترالي و "كالهيت الأمريكي".

وتقام ، الأربعاء ، مباريات الدور ربع النهائي ، أبرزها مباراة "الزمالك" مع "برشلونة" فيما فيما يلتقي "الدحيل" مع "ماجدي جونيور" ، بينما يلتقي "النور" مع "بينيروس" ، وينتظر "ألبورج" الفائز من الوحدة وكالهيت.

ويطمح الفريق الأبيض فى إستعادة الوقوف على منصة التتويج مرة أخرى فى هذه النسخة بعد حصد برونزية نسخة 2010 مسبقا ، حيث يطمح فى الزحف إلى المربع الذهبى و من ثم الوصول للمنافسة على المراكز الأولى .

 

ويسعى الزمالك إلى الوصول للمربع الذهبى لتحسين مركزه بعدما ودع المسابقة من ربع النهائى فى أخر ظهور له فى المونديال .

 

ويسعى فريق الزمالك إلى مواصلة كسب ثقة جماهير القلعة البيضاء التى تعتبر فريق اليد هو مصدر السعادة بتحقيق الفوز على الفريق الإسباني فى المحفل العالمى.

كأس العالم للأندية لكرة اليد (2)

كأس العالم للأندية لكرة اليد (3)