النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:23 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مجدي عبد الغني يهاجم ثنائي الزمالك: إنتوا لسه بالقلم الرصاص.. ومحدش فيكم عنتر مجدي عبد الغني لـ كهربا: أنت ليك ماضي معروف والناس مش نسياه.. وعمرك ما هتكون أكبر من الأهلي تشكيل أرسنال المتوقع أمام شاختار بدوري الأبطال عاجل.. أول رد من الصحة بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس حقيقة الفيديو المتداول على مواقع التواصل بشأن فساد تطعيمات طلاب المدارس موعد مباراة أرسنال وشاختار في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مبابي في الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام دورتموند في دوري أبطال أوروبا موعد مباريات ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة أيمن الشريعي: تعاقدنا مع لاعب الزمالك السابق.. ولم نحصل على مكافأة زياد كمال الإسماعيلي يلاقي اتحاد الدوحة في ثاني وديات معسكر قطر اليوم الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الزمالك في قمة السوبر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 22 - 10 - 2024 والقنوات الناقلة.. عودة ليالي الأبطال

سياسة

رئيس مجلس النواب يعلن ممثلى 5 رؤساء للهيئات البرلمانية لـ 5 أحزاب

بدأت الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، وقال رئيس مجلس النواب إنه عملا بحكم الفقرة الأولى من المادة 105 من اللائحة، أخطرنى رئيس حزب مستقبل وطن أن الحزب اختار النائب أشرف رشاد الشريف ممثلا للهيئة البرلمانية للحزب أمام المجلس، كما أخطرنى رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن الحزب اختار النائب أيمن أبو العلا ممثلا للهيئة البرلمانية امام المجلس".

واضاف: "أخطرنى رئيس الحزب الديمقراطى أن الحزب اختار إيهاب منصور ممثلا للهيئة البرلمانية للحزب أمام المجلس، وأن حزب حماة وطن اختار النائب احمد بهاء الدين شلبى ممثلا للهيئة البرلمانية للحزب امام المجلس، وأن رئيس حزب التجمع الوطنى اختار النائب عاطف المغاورى ممثلا للهيئة البرلمنية للحزب امام المجلس".