النهار
الجمعة 2 أغسطس 2024 04:46 مـ 27 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خبير تربوي لـ ”النهار: أقترح على وزارة التعليم العالي توجيه نسبة الـ 10 ٪ المحددة للطلاب الوافدين إلى الجامعة الأهلية فقط خبير تربوي: ملف الوافدين ميزة وريادة للتعليم المصري...وقوة ناعمة وسند للمصريين في الخارج جامعة قناة السويس توافق على فتح باب التقديم للدراسات العليا بمعهد الدراسات الآفروآسيوي خبير تربوي: التعليم أصبح مصدر للدخل القومي...ولدينا سياحة تعليمية من دول الخليج العربي ودول إفريقية خلال ندوة ”المستثمرات العرب”.. وكيل الأوقاف: مصر قبلة المهتمين بالسياحةِ الدينيةِ المسلمة والمسيحية في العالم منتخب الطائرة رجال يخسر أمام البرازيل ويودع أولمبياد باريس بعضها مطبوع في مطابع القاهرة.. نوادر كتب المسجد النبوي الشريف في معرض المدينة المنورة للكتاب افتتاح 6 مساجد جديدة بتكلفة 9 ملايين جنيه بالبحيرة انطلاق منافسات اليوم الثاني من اللقاء المجمع للرواد بكفر الشيخ جامعة سوهاج تنظم دورة تدريبية لطلاب ”تكنولوجيا السكك الحديدية” مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية يتابع إجراءات الجمعية العمومية بمركز شباب منطى استخدام 13 معدة مكنسية في حملة مكبرة للنظافة بالمنصورة

رياضة

الاهلى يفسخ تعاقده مع جونيور أجايى بالتراضى

كشف مصدر فى النادى الاهلى أن مسئولو القلعة الحمراء أنهوا إجراءات فسخ التعاقد مع النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق، وقال المصدر فى تصريحات :" الأهلى أنهى إجراءات فسخ التعاقد مع جونيور أجايى بالتراضى منذ ساعات قليلة بسبب رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة موسيمانى فى عدم استمرار اللاعب مع النادى بالموسم الجديد بعد تراجع مستواه".

وحتى الآن لم يصدر بيان رسمى من النادي الأهلى لإعلان الأمر. وابتعد جونيور أجايى عن مستواه منذ عودته من الإصابة مما جعله خارج حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، خلال مباريات فريق الأهلى في الفترة الأخيرة مفضلا الدفع بمحمود كهربا وطاهر محمد طاهر على النيجيرى.

واتجه الأهلى للاستغناء عن جونيور أجايى ولاعب أجنبي آخر والأقرب هو الكونغولى والتر بواليا الذى يملك أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل قيد الثنائي الجدد بيرسي تاو القادم من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني القادم من سيمبا التنزانى، واللذين نجحت إدارة الأهلي في التعاقد معهما خلال الفترة الحالية.