النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:31 صـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسائل إعلام عبرية: خليفة نصر الله هو المستهدف من الغارات فى الضاحية الجنوبية بسبب تدهور أحوال اتحاد الجودو.. النائب هاني خضر يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الرياضة.. مستند راشفورد يقود هجوم المان يونايتد ضد بورتو فى المؤتمر الأوروبي هل سيتكرر سيناريو احتلال الجنوب اللبناني 1982 مرة اخري ؟ عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش اوروبيا الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية العربية وقعت بيهم في الترعه ... نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم

رياضة

موسيماني يرحب برحيل أحد نجوم فريق الأهلي

رحب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، برحيل أحد نجوم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وبعد نهاية الموسم.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أبدى ترحيبه برحيل كريم نيدفيد لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف المصدر بأن موسيماني أخطر لجنة التخطيط عدم ممانعته في رحيل نيدفيد موسمًا على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع نادٍ آخر في ظل صعوبة حصوله على الفرصة مع الأهلي لوجود أكثر من لاعب في مركزه.

وأشار المصدر بأن نيدفيد لا يُمانع هو الآخر في الخروج معارًا لمدة موسم من أجل المشاركة والعودة لمستواه المعهود قبل الإصابة.

الجدير بالذكر أن نيدفيد غاب عن الأهلي لموسمين بسبب الإصابة في الركبة والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام مصر المقاصة في الدور الثاني في شهر إبريل من عام 2019.