النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 03:55 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل انتعاش سعر”إنتل”سهم وصفقة الاستحواذ عليها من ”كوالكوم” الحكومة: إجمالي مصانع الأدوية بمصر 172.. ولدينا 120 لمستحضرات التجميل قانوني لـ”النهار”: الطب الشرعي يلعب دوراً حاسماً في توضيح الأمور وإرساء العدالة وتاريخه يعود ل”محمد على” ”فلاش باك” على الجريمة.. ”الطب الشرعي” يفضح جرائم المتهمين عبر حقائق لا تقبل الشك لدعم وتوطين الصناعة..”مدبولي” يتفقد مجمع مصانع شركة ”إيفا فارما للصناعات الدوائية” ”أسترازينيكا” تدرس إمكانية توطين 80% من الوحدات المُنتجة في مصنع مصر «شرشر» يعزي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية في وفاة المرحومة الفاضلة والدته «كروان الشرق» فايزة أحمد.. تعرف إلى مقتطفات من حياتها فى ذكرى وفاتها نائب وزير التعليم ومدير تعليم القاهرة يتابعان انطلاق العام الدراسي الجديد بمدارس المرج رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني يتابع انتظام العملية التعليمية داخل مدارس إدارة أشمون التعليمية نيكول سابا تشعل ختام صيف 2024 بأغنية ”الباب يفوت جمل”.. تفاصيل الإدارة الأمريكية لاتستبعد التوصل لاتفاق حول غزة وإسرائيل تقصف المدارس!

رياضة

قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو.. صبحي يشهد تدريب المنتخب الأولمبي لكرة القدم

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر تدريب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، وذلك قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ والتي تقام خلال الفترة من ٢٣ يوليو إلي ٨ أغسطس ٢٠٢١.

حرص وزير الشباب الحضور في اخر تدريب للمنتخب لمؤازرة المنتخب الأولمبي قبل الإنطلاق إلي طوكيو، ووجهه الوزير كلمات التشجيع والدعم لكامل الفريق وأكد علي اهمية البطولة الأولمبية ومشاركة مصر بها، وأشاد بالإنجاز الذي تحقق في بطولة أفريقيا، مؤكدا عليهم لتقديم أفضل أداء وبذل اقصي جهد في البطولة الأولمبية للفوز بمدالية ورفع اسم مصر.


أكد صبحي أن المنتخب الوطني الأولمبي تقف خلفه الدولة المصرية كلها وتدعمه بالإضافة إلي باقي اللاعبين والفرق المشاركة في الأولمبياد، موضحاً على اهمية وضع لاعبين مصر في المقام الأول وبذل كل المجهود من اجل الفوز في مبارياتهم بالاولمبياد، والحصول على ميدالية.

وأضاف صبحي، أنه جاري اتخاذ كل الإجراءات لتسهيل وصولهم الي طوكيو والمشاركة، مع تذليل كل العقبات التي قد تواجه الفريق، أو التي قد تظهر في المستقبل.

ووعد اللاعبون وزير الشباب والرياضة ومصر كلها ببذل كل الجهد في سبيل الوصول لميدالية وابعد نقطة في البطولة، مضيفين أنهم لا يسعون للتمثيل المشرف ولكن الميدالية هي طموحهم.


وقامت وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم، بتطعيم عدد من اعضاء البعثة المصرية التي من المقرر أن تشارك في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، بحضور لاعبي مجموعة من الاتحادات الرياضية ومنهم الملاكمة والجمباز والخماسي الحديث وتنس الطاولة والريشة ولُعبة الغطس والتجديف والكياك والكانون على ان يشهد صباح غد الأربعاء استكمال تطعيم باقي البعثة المصرية المشاركة في طوكيو 2020 وذلك بالمركز الطبي الرياضى التابع لوزارة الشباب والرياضة بمدينة نصر.


وعلى جانب آخر، خضع اليوم منتخبات كرة اليد وتنس الطاولة والجودو والرماية وبعض أفراد بعثة مصر الإدارية والطبية لمسحات كورونا استعدادا للمشاركة في الاولمبياد.