النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:21 صـ 28 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

حملات على المقاهي والمحال والباعة على الطريق العام بالدقي والعجوزة والهرم

شنت محافظة الجيزة، حملات لرفع الإشغالات وتعديات المحال والمقاهي والباعة الجائلين، اليوم الخميس، بأحياء الهرم والعجوزة والدقي، في إطار توجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة، بشأن الاستمرار بشن الحملات بصفة دورية بنطاق الأحياء لتحقيق الانضباط ورفع التعديات من حرم الطريق العام.

وفي هذا الصدد قام حي الهرم، برفع ٤٠٠ حالة إشغال من شوارع المريوطية فيصل والجمعية والملك فيصل الرئيسي والشهيد أحمد حمدي والمنشية الرئيسي والمريوطية واللبيني فيصل، وشملت الحالات المضبوطة كراسي وشيش و استاندات للمعروضات وعربه فول و تروسيكل بنزين.

كما شن حي الدقي، حملة على شوارع الانصار والمروة ومحي الدين أبو العز وشارع السودان، وأسفرت عن تحرير عدد ٧ محاضر إشغال للطريق العام ورفع ١٦٦ إشغالًا.

وقام حي العجوزة بتنفيذ حملة على المقاه و الكافيهات التي تقدم الشيشة للمواطنين، بالإضافة إلى رفع الإشغالات الصباحية و المسائية بنطاق قطاع عجوزة (١) و(٢) وأرض اللواء، بمتابعة من اللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

كما قام حي جنوب، بتنفيذ حملات على ميدان الجيزة ومتفرعاته وشوارع البحر الأعظم و ربيع الجيزى ومصطفي المنيب و ميدان المنيب اسفرت عن رفع الاشغالات للمقاه والمحال بمتابعة تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب.