النهار
الإثنين 7 أكتوبر 2024 12:18 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسمياً.. الأهلي يعلن عرض أحمد القندوسى للبيع وهيكلة إدارة التعاقدات محمد عبد المنعم يغيب عن تعادل نيس ضد باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي موقف محمد صلاح.. ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد الجولة السابعة ضبط أدوية مجهولة المصدر داخل صيدلية في كفر الشيخ النائب محمد داود يعلن الانتهاء من تطوير ملعب مركز شباب السعادة بمطوبس تعرف على قائمة «سيدات يد الأهلي» ببطولة إفريقيا الأوبرا المصرية تزين ليالى انتصارات أكتوبر بعروض وطنية مبهرة على المسرح المكشوف وأوبرا دمنهور الهام شاهين تعلق على الجدل حولها بعد تصريح حل الدولتين في ذكرى يوم النصر.. حكاية الجندي «فوزي» شهيد حرب 1967 الذي عاد «رفاته» بعد 57 عامًا حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو فى بطولة العالم للشباب عبير نعمة تخصص عائدات حفلتها بالمهرجان لدعم الأسر اللبنانية المتضررة من العدوان العمارات السكنية بكلاحين قنا 20 عامًا ولم تسلم لمستحقيها .. ومواطنين: سكنها الأشباح ونهبها اللصوص

عربي ودولي

رجل أعمال بريطانى يراهن بـ5 ملايين دولار على فوز ترامب فى انتخابات أمريكا

راهن رجل أعمال بريطانى لم يتم ذكر اسمه بـ3.9 مليون جنية إسترلينى على فوز دونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، يرى المطلعون ان الرهان الهائل الذى قدمة رجل الأعمال بقيمة 5 ملايين دولار هو أكبر رقم يمكن المراهنة علية فى السياسة.

قام المراهن بوضع رهانه على شركة مراهنات خاصة فى كورا كاو فى منطقة البحر الكاريبى بعد التحدث إلى مقربين من غرفة إدارة الانتخابات الأمريكية لدونالد ترامب، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميلتقرير ديلى ميل

إذا نجح رهان رجل الأعمال المجهول، فيمكنه الفوز بما يقرب من 15 مليون دولار أو 11.6 مليون جنيه إسترليني، كشف صانع المراهنات لادبروكس أن ثلاثة من كل أربعة من جميع الرهانات التى تم طرحها فى الأسبوع الأخير من التصويت كانت للرئيس ترامب.

ترامبترامب

وقالت جيسيكا أورايلي من كازينو المراهنات لادبروكس: "يبدو بايدن في منزله ومضغوطًا وفقًا للمراهنات ومنظمي استطلاعات الرأي ، ولكن حتى في الساعة الحادية عشرة ، يواصل المقامرون دعم ترامب على خلاف المعروض"، فيما قال ماثيو شاديك، رئيس المراهنات السياسية في كازينو المراهنات لادبروكس، من المتوقع ان تصل قيمة المراهنات على مستوى العالم إلى مليار جنية إسترلينى.