النهار
الأربعاء 3 يوليو 2024 08:20 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كشف ملابسات تعدي شخص على مجرى مائي بقرية في الغربية الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة: إسرائيل تُصدق علي بناء 5300 وحدة استيطانية في الصفة الغربية الإعدام شنقا لكبابجى المتهم بقتل زوجته بالقناطر الخيرية ”مدينة الصين” .. وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار ”سيتي ووك” في موسم جدة روسيا تتعهد بالرد على الحشد العسكري لـ”الناتو” بالقرب من حدودها كل ما تريد معرفته عن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الجديد هل يلمح بايدن للتنحي عن استكمال السباق الرئاسي ؟ المستشار سامح الشريف يطالب الحكومة الجديدة بتجاوز التحديات وتحقيق الأهداف الاستراتجية للدولة المصرية الدكتور الأنصاري يبارك للفائزين: جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة وزير التراث الإسرائيلي المُزور عميحاي: سنُقابل المصريين في قناة السويس قريبا عقب إحتلال سيناء! ما هي ابرز مطالب القطاع السياحي من وزير السياحة والآثار الجديد؟ وزير السياحة والاثار الليبي يشهد اجتماع اللجان التحضيرية لمهرجان تجرهي

تكنولوجيا وانترنت

Call of Duty في المركز الأخير تعرف على أكثر 10 ألعاب تحميلا لعام 2019

ذكر موقعBusiness Insider أكثر 10 ألعاب تحميلا في عام 2019، ومن بين أكثر الألعاب التى تم تحميلها كانت لعبة بابجى وجاءت في المركز الأخير Call of Duty: Mobile.

وإليك أكثر 10 ألعاب تحميلا لهذا العام

1- Free Fire

و تم اصدارها في ديسمبر2017، وتحتوي اللعبة على خمسين لاعب ينزلون في مكان واحد بحثا عن الموارد والأسلحة لقتل الخصوم الذين يعترضونهم. وتم تحميل اللعبة بأكثر من 39 مليون على Google Play Stor فقط.

2-PUBG Mobile

وهي لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت، وصدرت منها نسختان للهواتف المحمولة في فبراير 2018 لمنصتي iOS ، و‌أندرويد من تطوير شركة تينسنت. وتم تحميل اللعبة بأكثر من 34 مليون على Google Play Stor وحدها.

3- Subway Surfers

وهي لعبة ترفيهية مجانية، نشرت على أنظمة تشغيل الهواتف لأنظمة أندرويد و iOS ، وتم تحميل اللعبة بأكثر من 31 مليون Google Play Stor .

4-Color Bump 3D

وهى لعبة تتميز بأشكال جرافيك عديدة، وتم تحميل اللعبة بأكثر من 2 مليون على Google Play Stor.

5-Fun Race 3D

وهى لعبة سباق بتقنية الصورة ثلاثية الأبعاد، وتم تحميل اللعبة بحوالى 2 مليون على Google Play Stor.

6-Run Race 3D

هي لعبة مسلية للغاية تتحداك في الخوض في إعدادات مختلفة للوصول إلى خط النهاية.

7- My Talking Tom 2

صديقي توم المتكلم 2 وهى من أكثر الألعاب المسلية والتى يلعبها الصغار والكبار.

8- Homescapes

هي لعبة فيديو مجانية تم إصدارها في سبتمبر2017، واللعبة متوفرة على iOS و Android و Amazon App Store.

9- Stack Ball

واللعبة عبارة عن كرة يقوم اللاعبون بضربها وعليك تكسير العوائق التى تقابلك.

10 - Call of Duty: Mobile

أصدرت في أكتوبر 2019، وتعمل على منصتي ios وأندرويد ، وهذه اللعبة من تطوير شركة تينسنت الصينية، ومن نشر شركة أكتفجن الأمريكية وقد تم تحميلها في أول أسبوع 100 مليون مرة حول العالم.