النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:35 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

المرأة والبيت

اخفي الأرداف والوزن الزائد خلال شهر ب7 خطوات يومية

تتشكى العديد من السيدات والفتيات من مشكلة الأرداف، يصبح شكل الجسم متناسق ألا أن منطقة الأرداف من أول مناطق الجسم امتلاء بالدهون سريعا، وتشعر السيدة بالإحراج الشديد ،فإذا كنت ممن يعانون من مشكلة الأرداف الزائد عن الحد يمكنك التخلص منها خلال شهر ب 7 خطوات يومية عليك اتباعها، يقدمها الدكتور أحمد صبري استشاري السمنة والتغذية العلاجية، بعض الحيل التي يمكنك اتباعها لإنقاص الوزن وتخسيس الارداف وهي:

 

1_تجنبى تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة من النشويات كالمكرونة والأرز والبطاطس المحمرة والمقلية كما تجنبي الأطعمة التي تحتوي على الدهون كاللحوم.

 

2_تجنبى تناول أكل جميع انواع المكسرات ومنتجات الألبان التي تحتوي على نسبة دسم عالية كالحليب والقشدة والزبدة.

 

3_ تجنبى شرب المشروبات الغازية والمشروبات الغنية بالكافيين.

 

4_ يجب عليك تجنب أكل البقوليات بأنواعها، والكبدة والكلاوي والقلب والمخ.

 

5_اتباع نظام غذائي صحي وطبيعى بشكل كامل وخالي من السعرات الحرارية حتى تتمكنى من انقاص منطقة الأرداف.

 

6_ عليك تناول الخضار والفواكه المتنوعة بشكل يومى وبصفة مستمرة وكذلك الحليب المنزوع الدسم كثيرًا.

 

7_القيام بممارسة الرّياضة بشكل يومي وبدون انقطاع والابتعاد عن الرّوتين اليومي، فممارسة الرياضة تنشط الدورة الدموية بشكل كبير كما تقوي العضلات وساعد كل هذا على إنقاص الوزن وخصوصا منطقة الارداف.