النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

اقتصاد

انخفاض كبير فى أسعار المواشى.. والكيلو الحى يبدأ من 54 جنيها

 

تشهد أسواق المواشي والعجول انخفاضا كبيرا في الأسعار مقارنة بالعام الماضي في موسم الأضاحي وهو ما أدى إلى استقرار أسعار اللحوم في الأسواق في الوقت الحالي.

 

 

وتبدأ أسعار العجول البقري القائم حاليا من 54 جنيها وحتى 60 جنيها للكيلو، وذلك مقابل 60  و65 جنيها في العام الماضي، وبالنسبة للعجول الجاموسي فيتراوح السعر بين 48 وحتى 55 جنيها للكيلو مقابل 50 إلى 58 جنيها للكيلو العام الماضي في حين انخفض سعر الخرفان ليتراوح بين 61 - 70 جنيها حسب النوع بينما كانت العام الماضي بين 68 - 75 جنيها للكيلو.

 

والجدير بالذكر أن نقابة الفلاحين أعلنت عن طرح عجول بقرى تزن من 350 إلى 400 كيلو بسعر 47 جنيها لكيلو اللحم القائم، بجميع فروع النقابة بالمحافظات تيسيرا على المواطنين ومنعا للاحتكار، مؤكدة أن الأضاحى هذا العام أرخص من العام الماضى بنسبة 10%.