النهار
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:13 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران منتخب مصر استعدادا لبوتسوانا.. تدريبات استشفائية للأساسيين رئيس بعثة الجامعة العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي رئيس مركز راصد زوجة الأب القاسية حرقتها بالنيران بسبب عدم رغبتها في العيش معاها.. الزوجة الشيطانية تحاول إنهاء حياة طفلة بكفر الشيخ حملات تفتيشية والمرور على المنشآت السياحية بالغردقة استجابة لشكاوى المواطنين فتح شارع مصر وإزالة كافة الإشغالات تأجيل محاكمة سائق قتل شخص بسبب ”ركنة سيارة” بالقليوبية بسبب لعبة قمار 1xBet.. شاب ينهي حياته في قنا إصابة أردا جولر مع تركيا تربك حسابات ريال مدريد كامل الوزير يلتقي محافظ ومستثمري الدقهلية لاستعراض الوضع الحالي بالمنطقة الصناعية بجمصة مفتي الجمهورية يزور فرع دار الإفتاء بأسيوط ويوجِّه ببذل الجهد لخدمة الدين والوطن مرشح الأوقاف يحصد المركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس الدولية في القرآن الكريم صافرة صومالية لمباراة مصر وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا

فن

حقيقة وفاة شويكار

نفت الفنانة القديرة شويكار، شائعة موتها التى يروجها البعض من وقت لآخر، مشددة على أنها لا تجد مبررًا لمثل هذه الشائعات، متابعة: "أنا كويسة وزى القردة ونفسى نعمل مصل للكدب وقلة الأدب اللى انتشر".

 
وأضافت "شويكار"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران المذاع عبر فضائية "ON E": "الكذب أصبح فيروسا نحتاج إلى مصل له مثل السوفالدى..أنا كويسة جدًا والحمد الله على كل حاجة"، لافتة إلى أن هذه الشائعات لا تهمها كثيرًا ولكنها تثير قلق ذويها وهذا أمر يجعلها تحزن كثيرًا.

وشددت "شويكار"، على أن هاتفها يعمل على مدى الـ24 ساعة وتتلقى اتصالات، وهى مستعدة للرد على أية استفسارات متعلقة بها أبو بحالتها الصحية، مناشدة الجميع التأكد والتثبت من صحة المعلومة قبل ترديدها.

ولفتت الفنانة القديرة، إلى أنها بصحة جيدة، وتتابع الدراما المصرية والأعمال الفنية، وتابعت: "مسلسل "أهو ده اللى صار" يجنن وأهنئ أميرة الدراما سوسن بدر وكل المشاركين فى هذا العمل".