النهار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 01:13 صـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

صور.. ليلة حزينة بالحوامدية بعد وفاة 4 من أسرة واحدة بسبب انفجار اسطوانة غاز

 

سادت حالة من الحزن بين أهالى مدينة الحوامدية بالجيزة، نتيجة وفاة 4 أشخاص من عائلة واحدة، أصيبوا فى حريق شب بسبب انفجار أسطوانة غاز.

 

الانفجار الذى هز العقار أسفر عن إصابة 14 شخصا من عائلة واحدة بينهم أطفال، وتم نقلهم إلى المستشفى إلا أن تدهور الحالة الصحية لـ4 مصابين، بينهم شقيقين وطفل ووالدته أسفر عن مفارقتهم الحياة.

 ربة منزل من سكان العقار الذى شهد الحادث بمنطقة عرب الساحة بالحوامدية ذكرت أن تسرب غاز من أسطوانة خاصة ببوتجاز المطبخ أسفر عن انفجارها، مؤكدة أن تسرب الغاز تم خلال محاولة تركيب اسطوانة غاز جديدة.

 

الضحية الأولى محمدالضحية الأولى محمد

وأضافت أن الحادث أسفر عن إصابة 14 شخصا من عائلتها، وتم نقلهم إلى المستشفى بعضهم فى حالة حرجة، إلا أن أول ضحية فارق الحياة كان "محمد عصام" يبلغ من العمر 12 عاما، حيث تدهورت حالته الصحية بسبب الحروق البالغة التى لحقت به.

وقالت إن ثانى المتوفين كان شقيقه الأصغر "أحمد" يبلغ من العمر 8 سنوات، ثم توالت الأحزان بمفارقة ابن عمهما "خالد حماده" يبلغ من العمر 6 سنوات الحياة، وبعد مرور ما يقرب من 24 ساعة لحقت والدة "خالد" به لتفارق الحياة بعد تدهور حالتها الصحية.

 

أحمد الضحية الثانيةأحمد الضحية الثانية

 

خالد ثالث المتوفينخالد ثالث المتوفين

كان مركز شرطة الحوامدية تلقى بلاغا يفيد بنشوب حريق بعقار، مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص نتيجة انفجار اسطوانة غاز.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن الحريق أسفر عن إصابة عدد من سكان العقار، وتم نقلهم إلى المستشفى، إلا أن أحدهم يدعى "محمد" فارق الحياة بسبب تدهور حالته الصحية منذ يومين، كما فارق شقيقه "أحمد" الحياة نتيجة للحروق التى أصابته خلال الحريق، ولقى ابن عمهما "خالد" مصرعه بعد تدهور حالته الصحية بالمستشفى.

وتلقى مركز شرطة الحوامدية إخطارا يفيد وفاة ربة منزل من المصابين فى الحادث، وهى والدة الضحية الثالثة "خالد"، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.