النهار
الإثنين 7 أكتوبر 2024 12:24 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسمياً.. الأهلي يعلن عرض أحمد القندوسى للبيع وهيكلة إدارة التعاقدات محمد عبد المنعم يغيب عن تعادل نيس ضد باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي موقف محمد صلاح.. ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد الجولة السابعة ضبط أدوية مجهولة المصدر داخل صيدلية في كفر الشيخ النائب محمد داود يعلن الانتهاء من تطوير ملعب مركز شباب السعادة بمطوبس تعرف على قائمة «سيدات يد الأهلي» ببطولة إفريقيا الأوبرا المصرية تزين ليالى انتصارات أكتوبر بعروض وطنية مبهرة على المسرح المكشوف وأوبرا دمنهور الهام شاهين تعلق على الجدل حولها بعد تصريح حل الدولتين في ذكرى يوم النصر.. حكاية الجندي «فوزي» شهيد حرب 1967 الذي عاد «رفاته» بعد 57 عامًا حصاد بعثة منتخب مصر للتايكوندو فى بطولة العالم للشباب عبير نعمة تخصص عائدات حفلتها بالمهرجان لدعم الأسر اللبنانية المتضررة من العدوان العمارات السكنية بكلاحين قنا 20 عامًا ولم تسلم لمستحقيها .. ومواطنين: سكنها الأشباح ونهبها اللصوص

حوادث

ضبط 6010 هارب من أحكام.. وتحصيل 192001 جنيه فى حملة أمنية بالغربية


شنت مديرية أمن الغربية، حملة أمنية مكبرة بنطاق المراكز والأقسام، لضبط الخارجين على القانون والهاربين من أحكام، قادها اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء طارق حسونة مدير الأمن، ضمت ضباط المباحث الجنائية وضباط تنفيذ الأحكام، برئاسة العميد وائل الصيرفى رئيس قسم تنفيذ الأحكام بالمديرية بالتنسيق مع الأمن العام والأمن المركزى.

 
أسفرت جهود الحملة المكبرة عن ضبط 7 هاربين من جناية فى قضايا مخدرات وسرقة وقتل وعاهة، وضبط 1892 هارب من أحكام قضائية فى جنح الحبس الجزئى وضبط 314 هارب من حكم مستأنف، 3671 هاربا من أحكام غرامات، و 126 هاربا من حكم فى مخالفة، بإجمالى أحكام 6010 وتحصيل 192001 جنيه غرامات، تم إيداع المبلغ خزينة المحكمة وتولت النيابة التحقيق.