النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 03:34 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عميد هندسة الجامعة البريطانية يصرح ” للنهار ” ما هو الاختراق السيبراني تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشة من مشاجرة السوبر الإفريقي فى هذا الموعد.. انطلاق مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدًا بالسخنة والجلالة أول ظهور رسمي بعد خسارة السوبر الإفريقي.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة رئيس اتحاد الجودو يخالف القانون ووزارة الرياضة لا تحرك ساكنا.. مستند فاروق جعفر: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي توفيق السيد: الشلماني لم يرتكب أي خطأ مؤثر في السوبر الإفريقي ناصر ماهر: السوبر الإفريقي البطولة الأغلى في مسيرتي شاهد.. أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد «أسد أسود» تشكيل الأهلي المتوقع ضد الوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا باستثمارات قدرها 450 مليون دولار شراكة بين إنترو تكنولوجي وعُمان داتا لإنشاء مركز كيميت للبيانات كيف نمت السوق العالمية للأمن السيبراني للسيارات الذكية؟ وكيف يؤثر اختراق سيارتك الذكية على سلامتك؟

حوادث

الأموال العامة تضبط أخطر نصاب فى جرائم التسويق الشبكى

 

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط شخص لاستيلائه على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى مجال التسويق الشبكى، فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمُكافحة الجرائم بشتى صورها وخاصةً جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغاً من مواطنين بقيام "محمد.أ" مقيم شبرا بالقاهرة، بالنصب والاحتيال عليهما والإستيلاء منهما على سبعة وسبعون ألف وستمائة جنيه مصرى، بزعم استثمارها وتحقيق أرباح فى مجال التسويق الشبكى من خلال شركة كائنة خارج البلاد  .

ومن خلال جمع المعلومات أكدت تحريات إدارة مُكافحة جرائم النقد والتهريب صحة أقوال الشاكين، وتبين اتخاذ المتهم طرق إحتيالية من خلال إيهام الشاكين بتحقيق أرباح عالية لهم نتيجة إستثمار أموالهم لدى إحدى شركات التسويق الشبكى من خلال قيامه بجذب عملاء آخرين يقوموا بدفع مبالغ مالية أخرى بذات الأسلوب تحت ستار بيع منتجات .

وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاء المشكو فى حقه وبمواجهته اعترف بصحة الواقعة ، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.