النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 07:23 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
آرسنال يسجل الهدف الثاني أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي محافظ البحيرة تفتتح معرض الفن التشكيلي احتفالًا بالعيد القومي ”المؤبد” لجزار وكهربائى وعامل خرده لإستدراجهم شخصين وسرقة متعلقاتهم الشخصية بالأكراه محافظ البحيرة تشهد تسليم أجهزة كهربائية لـ18 من العرائس الأيتام المقبلين على الزواج المشدد 3 سنوات ل”شرارة” و ”موكشه” لإستعراضهم القوة والعنف ضد 3 أشخاص بالقليوبية للمرافعة... تأجيل محاكمة تاجر لقتله ممرض بشبرا الخيمه لأكتوبر المقبل تأجيل محاكمة صاحب معرض لقتله شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه.. لأكتوبر القادم المشدد 10 سنوات لعاطل لتزويره محررات رسمية ”رخصة قيادة” بالعبور السجن المشدد 5 سنوات لعاطل لسرقته أعمدة الأنارة في العبور نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة.. ويوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة تفاصيل مران الإسماعيلي اليوم كالافيوري يدرك هدف التعادل لآرسنال أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

تكنولوجيا وانترنت

فيس بوك يطلق خدمة جديدة لطلب الطعام من داخل الموقع

أطلقت شركة فيس بوك رسميا خدمة جديدة يمكن من خلالها للمستخدمين فى الولايات المتحدة الأمريكية طلب الطعام مباشرة عبر التطبيق أو الموقع على شبكة الإنترنت، وقالت شبكة التواصل الاجتماعى الأكبر فى العالم عبر المدونة الططخاصة بها على الإنترنت أنها عقدت شراكة مع عدة مطاعم بما فى ذلك Chipotle Mexican Grill وJack in the Box وFive Guys وPapa Johns International، كما أنها وقعت أيضا اتفاقيات مع خدمات توصيل الطعام مثل EatStreet وDelivery.com، وDoorDash.

 

وسيكون على المستخدمين الذهاب إلى قسم "order food" الموجود داخل explore على فيس بوك، وسوف تظهر لهم قائمة بالمطاعم فى المنطقة المجاورة التى يمكن من طلب الطعام منها عبر فيس بوك مباشرة، وهو عكس ما قالته الشركة العام الماضى بأن مستخدميها فى الولايات المتحدة سيكونون قادرين على طلب الطعام من خلال صفحة فيس بوك للمطاعم.

 

طلب الطعام من فيس بوك


طلب الطعام من فيس بوك
 

وارتفعت أسهم فيس بوك بنسبة 1% تقريبا فى التعاملات المبكرة أمس بعد أن كشفت عن الميزة الجديدة، كما انخفضت أسهم بعض خدمات تقديم الطعام بما يقرب من 3%.

 

ووفقا لموقع "تك كرانش" الأمريكى، فهذه الميزة متاحة الآن بشكل حصرى للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يوجد أى معلومات حول إذا كان سيتم إطلاقها فى مزيد من دول العالم فى أى وقت قريب أم لا.