النهار
الإثنين 1 يوليو 2024 11:34 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى موري حاتم نجم ذا فويس يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف الشهر الجاري كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب الزمالك يعلن موعد فترة إعداد فرق قطاع الناشئين والبراعم هل يحرم وزير الخارجية الأمريكي بلينكن الشعب الفلسطيني من حق تقرير المصير؟ رفعا العلم المصري.. مصريان يحصلان على ماجستير الهندسة بالمجر

رياضة

ليلة تاريخية تنتظر المصريين.. و صلاح مفتاح فوز الفراعنة

تحدثت شبكة "سى إن إن" الإخبارية عن المباراة المرتقبة التى بين منتخبى مصر والكونغو برازافيل فى السابعة مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة فى المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وذكرت الشبكة الإخبارية، أن الشعب المصرى على موعد مع ليلة تاريخية طال انتظارها، عندما يلتقى منتخب مصر مع الكونغو برازافيل فى مباراة يحتاج خلالها منتخب "الفراعنة" لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 دون النظر إلى نتائج الجولة السادسة والأخيرة.

وأضافت أن المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر ينتظر أن يبدأ لقاء الكونغو برازافيل بخطة هجومية من أجل حسم المباراة مبكراً، وتجنب الدخول فى حسابات معقدة فى الدقائق الأخيرة، مشيرة إلى أن منتخب الفراعنة يعول على انطلاقات محمد صلاح والننى مايسترو وسط الملعب، وصلابة أحمد حجازى الدفاعية، بالإضافة إلى تواجد عصام الحضرى "السد العالى" فى حراسة المرمى لتحقيق الفوز بمباراة اليوم.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على أوغندا صاحبة الوصافة، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب الكونغو برازافيل المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة.