النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:36 صـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب تدهور أحوال اتحاد الجودو.. النائب هاني خضر يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الرياضة.. مستند راشفورد يقود هجوم المان يونايتد ضد بورتو فى المؤتمر الأوروبي هل سيتكرر سيناريو احتلال الجنوب اللبناني 1982 مرة اخري ؟ عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش اوروبيا الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية العربية وقعت بيهم في الترعه ... نجاة عروسين أثناء ذهابهم إلى قاعة الأفراح بالفيوم حفل موسيقي لطلاب كونسرفتوار موسكو على ضفاف النيل

رياضة

الأهلى يطلب 60 مليون جنيه لرحيل كوليبالى للدورى الإنجليزى

حدد النادي الأهلي مبلغ 3 ملايين دولار للاستغناء عن الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الذى هرب مؤخراً إلى لندن دون علم النادي.
 
كان كوليبالي قد طلب فسخ عقده ودياً مع الأهلى، حيث أجرى وكيل أعماله الأجنبى إتصالاً هاتفياً برئيس الأهلى عرض عليه فسخ العقد ودياً للأحتراف في أوربا وتحديداً نادي ساوثهامبتون الإنجليزي الذى يخضع للاختبار به حالياً.
 
ويرغب الأهلى في الحصول على مقابل مالي كبير من وراء رحيل كوليبالي خاصة بعدما قرر الرحيل بهذه الطريقة وحدد مسئولى القلعة الحمراء 3 ملايين دولار أي ما يقرب من 60 مليون جنيه مصري لاتمام الصفقة.
 
يذكر أن الأهلى تعاقد مع كوليبالى فى يناير الماضي قادماً من الدوري الإسكتلندى مقابل 800 ألف دولار لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.