النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 06:27 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية طليقها ضربها.. الأمن يكشف ملابسات استغاثة إحدى السيدات من تعرضها للاعتداء بأسيوط ”المرصد العربي” يناقش إطلاق” مؤتمر سنوي ” و”جائزة عربية ” في مجال حقوق الإنسان* برواتب مجزية.. العمل توفر 337 وظيفة جديدة بالقطاع الخاص بالقليوبية وكيل ”زراعة البحيرة” يتابع أعمال جمعية ”جنبواى” بإيتاى البارود الرئيسان السيسى وبن زايد يستمعان لشرح مميزات ”رأس الحكمة” والفرص الاقتصادية حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود الاحتلال شرق دوفيف ومستوطنة كرمئيل برشقات صاروخية نيابة عن الرئيس السيسي .. وزير البترول يشارك في افتتاح القمة التاسعة عشر للفرانكفونية بباريس وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك ماليًا التربية الموسيقية تعلق على أحد مشاهد مسلسل تيتا زوزو: لا يصح وصف العازف بالآلاتي عمرو فارس يروي تاريخ الفن المصري من خلال أرشيفه النادر لنجوم الفن والمشاهير الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول من قمة كرة القدم النسائية

تقارير ومتابعات

إسماعيل ومحلب و7 وزراء يشهدون افتتاح محور روض الفرج بحضور السيسي

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، افتتاح عددًا من مشروعات الطرق المجمع ويحضر الافتتاح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء والمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء السابق والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية والدكتور جلال السعيد، وزير النقل.

كما يحضر الافتتاح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية والدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي والدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط، واللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويفتتح الرئيس اليوم ، عددًا من مشروعات الطرق المجمعة التي شاركت فيها وزارة النقل، ومنها محور روض الفرج، والضبعة، وطريقا "القاهرة- السويس"، و"الصعيد- البحر الأحمر".

كما يفتتح الرئيس مجموعة من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، أغلبها ضمن مشروع الشبكة القومية للطرق، بينها 4 طرق نفذتها وزارة النقل، بالإضافة إلى محور طلخا على النيل.