النهار
الأحد 20 أكتوبر 2024 10:47 صـ 17 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر بالإمارات موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المحلي بالإمارات تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في كأس السوبر.. بديل دونجا وموقف عمر جابر موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم.. ليفربول مع تشيلسي وقمة روما أمام إنتر ميلان وكيل تعليم المنوفية يحيل المقصرين في تصحيح التقييمات بمدرسة أم خنان الثانوية للتحقيق الإسكان: تغيير الحد الأدني والأقصى لمحدودى الدخل ليصبح 12ألف جنيه للأعزب أبرزها تعزيز المناعة وتحسين الهضم.. فوائد فاكهة الجوافة مقتل يحيى السنوار.. تفاصيل جديدة حول وفاته يكشفها تشريح جثته إنهاء حياة سائق علي يد شقيقان وزوج شقيقتهم بشبرا الخيمة.. بسبب مكالمة هاتفية فى حفل كامل العدد النجم تامر عاشور يشدو بأروع أغانيه في ظهوره الثاني على مسرح النافورة ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص بالرصيف في الفيوم

المحافظات

محافظ بورسعيد يشهد افتتاح أول قسم للوجستيات بالمدرسة البحرية ببورفؤاد

شهد محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، ونائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي، الأحد، الاحتفال بافتتاح أول قسم تعليمي متخصص في اللوجستيات في الصناعات البحرية بالمدرسة ‏الثانوية الصناعية البحرية بمدينة بورفؤاد بهدف تأهيل وتخريج طلاب لديهم المهارة والخبرة للعمل بمشروعات تنمية محور قناة السويس ومشروعات شرق بورسعيد.

وأكد المحافظ، في كلمته خلال الافتتاح، دعم المحافظة الكامل لمنظومة التعليم الفني الذي يعتبر مستقبل مصر، وقال إن القسم اللوجستي له أهمية كبرى حيث يتواكب مع المشروعات العملاقة التي تتم في منطقة شرق بورسعيد والتي تتمثل في إنشاء أكثر من 5 كم من الأرصفة البحرية وإقامة منطقة لوجستية ظهير الميناء لتقديم الخدمات للسفن العابرة بالإضافة إلى مشروع الأنفاق الذي يعد نقلة كبيرة لمنطقة شرق بورسعيد ويربطها بجميع محافظات مصر، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات تتطلب عمالة فنية مؤهلة على أعلى مستوى وهو ما سيتم العمل عليه في القسم اللوجستي.

وأضاف أن منطقة شرق بورسعيد تحتاج إلى عمالة فنية مدربة لمواكبة المشروعات العملاقة، لافتا إلى أن تلك المنطقة تعد قاطرة التنمية لمصر كلها وستؤدي إلى رفع تصنيف المحافظة في كافة المجالات.