النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 08:11 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي وداعاً الصيف ..غدًا أول أيام فصل الخريف وانخفاض درجات الحرارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع من 14 إلى 20 سبتمبر 2024 بمساهمة عطية الله ..الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف نظيف بالشوط الأول منتخب مصر يتوج بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لليد بعد الفوز على أمريكا هدى يسي: اتحاد المستثمرات العرب يقوم بجولة طرق الأبواب فى قيرغيزستان للتعاون الاستثمارى و التجارى والسياحى المشترك الدقيقة 35.. الأهلي متفوق على جورماهيا بهدف نظيف بدوري الأبطال الأهلي يفتتح التسجيل أمام جورماهيا عن طريق رامي ربيعة تفجيرات «بيجر» لبنان تثير التساؤلات هل نحن على أعتاب عصر جديد من الحروب الإلكترونية؟ وهل من الممكن أن تتحول الهواتف الذكية... توتنهام يسحق برينتفورد بثلاثية في الدوري الانجليزي وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع ”النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد سقوط 3 عناصر إجرامية بترسانة أسلحة بالقليوبية

تقارير ومتابعات

وقف حركة المترو بين محطتي ”ساقية مكي والمنيب”.. والشرطة تدفع بأتوبيسات لنقل الركاب

 

وقع عطل فني في أحد قطارات مترو الخط الثاني، ما أدى لتوقف الحركة بين محطتي ساقية مكي والمنيب اتجاه المنيب.

وقال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم شركة المترو، إنه جري تشغيل الخط من شبرا الخيمة حتى ضواحي الجيزة كالمعتاد ومن ضواحي الجيزة حتى المنيب خط مفرد اتجاه واحد، مؤكدا انه جارى سحب القطار المعطل.

‏‫ومن جانبه، صرح اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، بأن الخط الثاني لمترو الانفاق "شبرا - المنيب" حدث به عطل.، بسبب الكهرباء بين محطتي ساقية مكي والمنيب، وتم الدفع باتوبيسات نقل عام لنقل الركاب حتى لا تحدث أي أزمات.

وأشار إلى أن أجهزة الأمن بالمترو من تحركت للسيطرة على الموقف والحفاظ على حياة المواطنين.