النهار
الأحد 20 أكتوبر 2024 10:50 صـ 17 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر بالإمارات موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المحلي بالإمارات تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز في كأس السوبر.. بديل دونجا وموقف عمر جابر موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم.. ليفربول مع تشيلسي وقمة روما أمام إنتر ميلان وكيل تعليم المنوفية يحيل المقصرين في تصحيح التقييمات بمدرسة أم خنان الثانوية للتحقيق الإسكان: تغيير الحد الأدني والأقصى لمحدودى الدخل ليصبح 12ألف جنيه للأعزب أبرزها تعزيز المناعة وتحسين الهضم.. فوائد فاكهة الجوافة مقتل يحيى السنوار.. تفاصيل جديدة حول وفاته يكشفها تشريح جثته إنهاء حياة سائق علي يد شقيقان وزوج شقيقتهم بشبرا الخيمة.. بسبب مكالمة هاتفية فى حفل كامل العدد النجم تامر عاشور يشدو بأروع أغانيه في ظهوره الثاني على مسرح النافورة

حوادث

إعدام أغذية فاسدة وفرض غرامات في حملة مستمرة لجميع الأجهزة بالدقهلية

شن فريقي العمل الميداني لقطاعي حي شرق وغرب بالتنسيق مع الاداره العامة للمتابعه بالمحافظة ومديريات التموين والصحة والطب البيطري لمتابعة الأوضاع على الطبيعة بالشارع وكذلك الوقوف على مدى جوده الاغذية والسلع المقدمه للمواطنين.

وقد توجهت الحملة إلى أحد محلات الفسيخ بميت حدر وتم تحرير محضر اعاقة أداء العمل لأحد المحلات بسبب الاغلاق أثناء وجود الحملة كما تم تحرير محضر تموين لوزن ١٠٠ كيلو فسيخ فاسدة.

وفي نطاق حي غرب قامت الحملة بتفتيش عدد من المحلات وبالفحص تبين وجود كميات غير صالحة للاستهلاك وتم اعدام (٢٠ كيلو شاورما فراخ-٥ كيلو سلاطة خضراء- ٥ كيلو مخلل مشكل- ٢٣ كيلو لحوم- ٢ كيلو اسماك- ٧ كيلو كبده وسجق ولانشون- ٧ كيلو فراخ- ١٠ كيلو بلح- ٢٤ كيلو سوسيس- ٣٢ كيلو خضراوات-٢ كيلو شيدر) بالاضافة الى كميات مختلفة من الأغذية فضلا عن تحصيل غرامة ٥٠٠٠ جنيه غرامة نظافة من عدد من المحلات لالقائها القمامة بالشارع.

كما توجهت الحملة بالتعاون مع إدارة الاشغالات لمتابعه حسن سير الخدمات وقامت برفع الاشغالات لأحد منافذ بيع اللحوم وإعادة المكان لمظهره الحضاري وكذلك ايقاف البناء لأحد المباني وفك شدات الأعمدة وتحريزها.
تأتي هذه الحملات في اطار حرص محافظ الدقهلية على المتابعة الدائمة على الطبيعة من خلال النزول إلى الشارع واحكام الرقابة خاصة على منشآت بيع السلع الغذائية والمأكولات حرصا على صحة وسلامة المواطنين.