النهار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 02:34 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

وائل جمعة : محمد حلمي سبب خسارة الزمالك امام صن داونز

انتقد وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق المدير الفني للزمالك محمد حلمي في إداراته لمباراة فريقه امام صن داونز الجنوب أفريقي.

وسقط الزمالك 2 – 1 امام صن داونز في المباراة التي جمعتهم مساء الأحد على ملعب " بتروسبورت" ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا.

وقال وائل جمعة خلال تحليله الفني للمباراة على قناة " بي ان سبورت" القطرية : " محمد حلمي فشل في إدارة المباراة ، يبدو انه إستهان بالخصم وتفاجئ بقوة صن داونز في الملعب".

وأشار وائل جمعة الملقب بـ " الصخرة" :" صن داونز تفوق على الزمالك على مدار المباراة ، لياقتهم البدنية كان لها العامل الأكبر في تحقيقهم للفوز ، الفريق الجنوب أفريقي منظم بجميع خطوطه واستطاع ان يستغل الثغرات الدفاعية للاعبي الزمالك خاصة الجبهة اليسري لمحمد عادل جمعة".

وأكمل وائل جمعة اشادته بالفريق الجنوب أفريقي بتأكيده ان صن داونز يمتلك عدد كبير من اللاعبين المتميزين خاصة طرفي الملعب ولاعبي منطقة الوسط ، بخلاف إمتلاكه مهاجمين أقوياء.

ويري وائل جمعة نجم دفاعات منتخب مصر والأهلي السابق ، ان لاعبي الزمالك لم يتمكنوا من مجاراة لاعبي صن داونز في الملعب ، مواصلا إنتقاده لمحمد حلمي في إداراته للمباراة بتأكيده ان الزمالك لم يخلق فرص كثيرة تهدد دفاعات صن داونز.