النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:27 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال شهر سبتمبر.. ضبط ما يقرب من 4 طن ونصف لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة بالمنوفية وسائل إعلام عبرية: خليفة نصر الله هو المستهدف من الغارات فى الضاحية الجنوبية بسبب تدهور أحوال اتحاد الجودو.. النائب هاني خضر يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الرياضة.. مستند راشفورد يقود هجوم المان يونايتد ضد بورتو فى المؤتمر الأوروبي هل سيتكرر سيناريو احتلال الجنوب اللبناني 1982 مرة اخري ؟ عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت ضد بشكتاش اوروبيا الرئيس: ما حققته مصر فى حرب أكتوبر سيظل أبد الدهر شاهدا على قوة إرادة الشعب حزب الله يعلن مقتل 17 جنديا وضابطا إسرائيليا فى مواجهات اليوم جنوبى لبنان الرئيس يشهد الفيلم التسجيلى ”قادة فى وجدان الأمة” بتخرج الكليات العسكرية جواو فيليكس يقود هجوم تشيلسى أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبي محافظ بورسعيد يتابع الاستعداد لبطولة العالم للخماسي الحديث: يعكس المكانة المتميزة التي تتمتع بها الدولة المصرية دورة مدرسة.. إصابة 6 تلاميذ في حادث سيارة على الطريق الإقليمي بالمنوفية

أهم الأخبار

«سعفان»: جثمان العامل المصري المتوفي بـ «الدوحة» يصل الأقصر غدًا

تلقي محمد سعفان، وزير القوي العاملة، تقريرًا عاجلاً اليوم من المستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالدوحة، يفيد أن جثمان العامل المصري عبد الله حفني الذي توفي أول أمس بمستشفي حمد سوف يغادر مطار حمد الدولي علي طائرة الخطوط الجوية القطرية في السابعة من صباح غد ويصل مطار الأقصر في الساعة التاسعة وخمس دقائق من صباح نفس اليوم ليدفن في بلدته دندرة بقنا.

ويواصل المستشار العمالي ياسر سعيد متابعة مستحقات العامل مع الكفيل لتوصيلها إلى الورثة بعد استخراج إعلام الوراثة والمستندات اللازمة للصرف.

وكان العامل المتوفي عبد الله نصر حفني من مواليد 23 يناير 1993، ويعمل لدى شركة "بورلايت" للمقاولات العامة، قد أصيب بتوقف مفاجئ في عضلة القلب لمدة 30 دقيقة تقريبًا، مما أدى إلي تلف في بعض خلايا المخ وأصيب بغيبوبة تامة بالعناية المركزة بمستشفى حمد العام، وتوفي فجر الخميس الماضي.