النهار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 12:32 صـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد 17 ساعات من البحث.. ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار منزل أسيوط إلى 6 وفيات الولايات المتحدة تطلب من كوريا الشمالية وقف التجارب الصاروخية الباليستية تجاه كوريا الجنوبية ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة قراران جمهوريان بتعيين ”عبود” رئيسًا لمجلس الدولة و”صديق” للنيابة الإدارية خلافات الأرض.. ضبط أب ونجله بتهمة قتل مزارع وإصابة عمه في مشاجرة مسلحة بقنا أسامة شرشر يكتب: لغز تشكيل الحكومة يوردانيسكو: رومانيا بحاجة إلى تقديم مباراة مثالية أمام هولندا بالصور.. المحال التجارية والورش بالمنوفية تغلق أبوابها في العاشرة وتلتزم بقرار مجلس الوزراء منهم عمرو دياب.. الإعلان عن أسماء مطربي مهرجان العلمين إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى موري حاتم نجم ذا فويس يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف الشهر الجاري

تقارير ومتابعات

الكاف يحدد مواعيد الادوار النهائية لمسابقتي دوري الابطال والكونفدرالية

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الاحد مواعيد الادوار النهائية لمسابقتي دوري الابطال وكأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية" للموسم 2015-2016.

 

ووصلت مسابقة دوري الابطال الى دور المجموعات (ربع النهائي) بتأهل 8 فرق هي الأهلي والزمالك المصريان ووفاق سطيف الجزائري والوداد البيضاوي المغربي وفيتا كلوب الكونغولي وأسيك ميموزا العاجي وإنييمبا النيجيري وزيسكو الزامبي، وستسحب القرعة في 24 مايو المقبل بمقر الاتحاد الافريقي بمدينة 6 أكتوبر جنوب القاهرة.

 

وتقام مبارياتت الجولة الأولى في الفترة بين 17 و18 و19 يونيو المقبل، والثانية في 28 و29 منه، والثالثة في 15 و16 و17 يوليو المقبل، والرابعة في 26 و27 منه، والخامسة في و13 و14 اغسطس المقبل، والسادسة الاخيرة، في 23 و24 منه، على ان يقام الدور نصف النهائي في 16 او 17 او 18 سبتمبر ذهابا، و23 او 24 او 25 منه ايابا.

 

وتقام مباراة ذهاب الدور النهائي في 14 أو 15 أو 16 اكتوبر المقبل، ومباراة الاياب في 21 او 22 أو 23 منه.

 

وفي مسابقة كأس الاتحاد التي بلغت الملحق المؤهل الى دور المجموعات، فستقام جميع مباريات هذا الدور ونصف النهائي في نفس مواعيد مسابقة دوري ابطال افريقيا، على أن تقام مباراة ذهاب الدور النهائي في 28 أكتوبر، والاياب في 4 نوفمبر المقبل.