النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 03:21 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

اليوم ..."القادة "والاستعلامات يختتمان "تدريب وتأهيل" شباب المنوفية

تختتم اليوم "الأحد  "مؤسسة "القادة " بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات من خلال مركز النيل للإعلام بالمنوفية   فعاليات المرحلة الثانية  من الدفعة الثانية  لـ" البرنامج القومي للتأهيل" للمحليات لتدريب وتأهيل شباب المحافظة ضمن برنامج "القادة " المعمم علي مستوي الجمهورية  .

وقال ممدوح البرهامى نائب منسق "القادة" بالمنوفية في تصريح صحفي "اليوم "أن مركز النيل بالمنوفية   بدأ بالتعاون معنا   البرنامج القومي لتأهيل وتدريب " شباب المحافظة في المرحلة الثانية   بمشاركة 150  متدرب من أبناء المنوفية   من مختلف المراحل العمرية .

وأضاف البرهامي   ،أن البرنامج افتتح أمس تحت رعاية السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة والدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء القادة وعلي النويهي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بهيئة الاستعلامات  ومجدي رأفت المنسق العام لمركز النيل ،إذ القي الدكتور احمد الشريف محاضرة عن فتوان الإدارة الحديثة وتطورها  لاقت استحسان كبير وتفاعل  من الشباب  المشاركين .

  وأشار نائب منسق "القادة" بالمنوفية أن البرنامج  يحاضر فيه كوكبة من المتخصصين في  المجالات القانونية والسياسية والإدارية والتنمية البشرية بالإضافة إلي  المحليات بمختلف مراحلها.

جدير بالذكر أن الفعالية التي افتتحت صباح أمس  شهدت حضور أمينة التلاوى مدير مركز النيل للإعلام بالمنوفيةوعدد من قيادات مؤسسة "القادة "وهيئة الاستعلامات .