النهار
السبت 19 أكتوبر 2024 12:22 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
3 طلاب وراء الواقعة..الامن يكشف ملابسات التحرش بسيطة أجنبية في قصر النيل بعد سجنه 15 عاماً.. بدء نظر استئناف «سائق أوبر» المتهم بمحاولة خطف والتعدي على فتاة مدينة نصر جامعة عين شمس تحصد «المركز الأول» في ملتقى القادة للجامعات غسل 10 مليون جنيه.. ضبط شخص لاتهامه بتداول عملات رقمية بالإسكندرية القبض على كهربائي أضاف أرصدة وهمية وتلاعب في العدادات لتقليل قيمة الاستهلاك الكهربائي أسامة شرشر يكتب: قراءة في وقف إطلاق النار بعد قتل السنوار واستهداف منزل نتنياهو خطة متكاملة لجهاز شئون البيئة بمحافظة الشرقية لتحسين جودة الهواء والقضاء على السحابة السوداء محافظ كفر الشيخ: تحرير 14 محضراً لمخالفات تموينية بدسوق ضبط 273 طن مواد خام لأعلاف ومخصبات زراعية مجهولة المصدر داخل مصنعين بالقليوبية بدء محاكمة سائق أنهى حياة والدته خنقا بالخانكة وزير الشباب يقوم بجولة تفقدية في مركز شباب ومعسكر شباب سفاجا ومركز شباب الحرية معهد علوم البحار بالسويس يستقبل طلاب المدارس ضمن مبادرة ”بداية”

أهم الأخبار

انهيار منزل من طابقين دون وقوع إصابات بسوهاج

إنهار منزل مكون من طابقين بمدينة المنشأة بسوهاج، الأربعاء، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

 

تلقى اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج ، إخطارا من مركز شرطة المنشأة بإنهيار منزل بمدينة المنشأة، فانتقل لمكان الواقعة العميدان خالد الشاذلى مدير المباحث الجنائية وعلاء الدين السعيد مدير الحماية المدنية وقوات وحدة الإنقاذ البري، وبالفحص تبين أن المنزل ملك على أبوالمجد محمود «45 سنة»، عامل، وأن المنزل يتكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالعروق الخشبية والجريد، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات أو وفيات.

ورجحت المعاينة المبدئية أن يكون سبب الإنهيار قدم المنزل وتهالكه، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة لاتخاذ اللازم. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 346 إداري مركز المنشاة وأخطرت النيابة العامة للتصرف.