النهار
الإثنين 1 يوليو 2024 10:31 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إسرائيل تعطي الضوء الأخضر للانتقال للمرحلة الثالثة من الحرب خلال الشهر الجارى موري حاتم نجم ذا فويس يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف الشهر الجاري كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب الزمالك يعلن موعد فترة إعداد فرق قطاع الناشئين والبراعم هل يحرم وزير الخارجية الأمريكي بلينكن الشعب الفلسطيني من حق تقرير المصير؟ رفعا العلم المصري.. مصريان يحصلان على ماجستير الهندسة بالمجر بعد 14 ساعات من البحث.. قوات الحماية المدنية تواصل رفع أنقاض منزل أسيوط المنهار لاستخراج 10 أشخاص زوجة الرئيس الاوكراني تشتري سيارة تقارب 5 مليون دولار طاهر محمد طاهر يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والطلائع «ساعاتي ومكوجي وخياط دون يديه».. رجب عبد المقصود معجزة قهرت المستحيل رئيس وزراء السويد السابق يحدد هوية دولة ستفر إليها سلطات كييف بعد انتصار روسيا استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل السفر لمعسكري كرواتيا وسلوفينيا

فن

ابنة صلاح عبد الله: زواجي يشبه فيلم «عريس من جهة أمنية»

قالت دنيا ابنة الفنان صلاح عبد الله، إن والدها يحبها كثيرا، ويلعب معها ويدلعها طوال الوقت منذ صغرها حتى آخر لحظة، مشيرة إلى أن والدها دائما يعطي لها نصائح وتكون دائما في محلها، وجينات عائلة والدها تنتقل لأبنائهم مباشرة دون العشرة منها الطيبة والحب والحنان.

وأضافت «دينا» خلال لقائه مع الإعلامية نجوى إبراهيم في برنامج «بيت العيلة» المذاع على قناة «النهار» أن زوجها عندما جاء ليخطبها من والدها كانت تعيش حياة الفنانة حلا شيحة في "عريس من جهة أمنية"، موضحة أن والدها كان يحبها ويخاف عليها ويريد أن تبقي بجانبه ولا تبعد عنه.

وأشارت إلي أن زوجها يعمل طيببا في المستشفى التي كان والدها يعالج فيها من الجلطة التي أصابته.